آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-08:03ص

مجتمع مدني


كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تحتفل بتخرج طلاب (الدفعة التاسعة) من قسم الإدارة الصحية

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2016 - 04:43 م بتوقيت عدن

كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تحتفل بتخرج طلاب (الدفعة التاسعة) من قسم الإدارة الصحية

عدن (عدن الغد) خاص:

أقامت كلية العلوم الادارية بجامعة عدن صباح يوم الأثنين بقاعة مون  لايت للافراح  بمديرية المنصورة حفل تخرج لطلاب الدفعة (التاسعة) دفعة (لنسمو من جديد) البالغ عددها (50) طالبـا وطالبة، في مساق البكلاريوس قسم الإدارة الصحية كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن للعام الجامعي 2015/2016.

وأفتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة رئيس قسم الادارة الصحية محمد غرامه الراعي هنئ فيها طلابه بتخرجهم مشيدا بما بذلوه من جهود خلال مرحلة دراستهم في ظل الاوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن ، وحثهم على المزيد من الجهد والمثابرة في المراحل المقبلة ،متمنيا لهم التوفيق والنجاح، بينما القاء الطالب ناصر بوصالح كلمة الدفعة عبر خلالها عن عميق شكر وتقدير الخريجين لعمادة الكلية ورئاسة القسم والهيئة التدريسية لما بذلوه من جهد في تنمية معارف الطلاب ومساعدتهم في الوصول الى هذه المرحلة العلمية الرفيعة.

وخلال الحفل الذي تخللته عدد من الوصلات الغنائية والمسرحية عُرض مقطع فيديو يحمل في طياته نبذة تعريفية عن القسم واهدافه.

ووسط تلك الفرحة العارمة التي ارتسمت على محايا الطلاب ومحبيهم وكل الحضور لم ينسى الطلاب تكريم فقيدهم وفقيد الوطن الاستاذ ثابت عبد ثابت الذي استشهد في احد جبهات القتال في ردفان من خلال استعراض مقطع فيديو خاص به بالإضافة إلى شهادة تقديريه.

وتواصلا لفقرات الحفل المميزة عُرض فيديو اخر يحمل ابرز واجمل الذكريات التي جمعت الطلاب ببعضهم داخل اسوار الكليه وخارجها.

وفي الختام كرم الطلاب عدد من الدكاترة والمدرسي بالقسم والكلية، ثم تكريم الداعمين للحفل،واخيراً تم تكريم طلاب الدفعة من قبل رئاسة القسم وعدد من الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة.

حضر الحفل رئيس جامعة عدن د.خضر لصور ونائب رئيس الجامعة د.محمد احمد العبادي والدكتور محمد غرامه الراعي رئيس قسم الادارة الصحية والدكتور توفيق باسردة عميد كلية العلوم الادارية ووكيل وزارة الصحة والدكتور أمين علي والاستاذ عبدالله بن ناهيه مدير التسجيل بكلية العلوم الادارية وعدد كبير الهيئة التدريسة والتدريسية المساعدة .

 

*من احمد بوصالح