آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:45ص

أخبار المحافظات


بدء حملة إزالة النقاط العشوائية بمحافظة المهرة

السبت - 26 نوفمبر 2016 - 04:30 م بتوقيت عدن

بدء حملة إزالة النقاط العشوائية بمحافظة المهرة
صورة من عملية الازالة يوم السبت -عدن الغد

المهرة / ناصر الساكت

 بدأت اليوم بمحافظة المهرة حملة إزالة النقاط العشوائية التي انتشرت مؤخرة على الطرق الرئيسية .
الحملة التي يقودها وكيل محافظة المهرة الأول أ. مختار محمد بن عويض مصحوبة بحماية أمنية وعسكرية أستهدفت اليوم إزالة كافة النقاط العشوائية بمديريتي الغيضة وحصوين ولم تبقي لها أثر وسط ارتياح وتأييد شعبي واسع .

وأوضح الوكيل بن عويض بأن الحملة ستتواصل لتشمل كافة النقاط العشوائية الخارجة عن القانون والتي تسيء للمهرة وأبنائها المعروفون بالجود والكرم وإماطة الأذاء عن الطريق. ولن تستثني أحد .
وأضاف ( لابد من فرض هيبة الدولة وبسط سيطرتها على كل شبر في المحافظة وأولها الطرق وتأمينها أمام المسافرين وحمايتهم من أي عبث أو تقطع , وسنعمل جاهدين على منع مثل هذه الظواهر الدخيلة على المجتمع المهري الأصيل والمضياف).
معبرا عن شكره للقيادات الأمنية والعسكرية على جهودها المبذولة لإنجاح هذه الحملة في يومها الأول وكذلك السلطات المحلية في مديريتي الغيضة وحصوين ولبعض الشباب وهي عوامل كانت مساعد معنا في تحقيق هذا النجاح .
ويوم غد ستتواصل حملة إزالة النقاط العشوائية ولن تتوقف حتى يتم إزالة كافة هذه النقاط سبيلا لمنع تواجدها على الطرق مرة أخرى .
وكانت لجنة إزالة النقاط العشوائية برئاسة وكيل أول المحافظة قد أقرت إعادة ترتيب النقاط الأمنية الرسمية وحددت مواقعها بحسب الحاجة والضرورة لحماية الطرق وفرض الأمن والاستقرار داخل المحافظة على طريفق (من دخل المهرة فهو آمن )
رافق الوكيل مديرا عموم مديريتي الغيضة وحصوين سالم عوض ومحمد سدون ومدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم أحمد علي رعفيت والقائم بأعمال مدير أمن المحافظة العقيد عبدالحكيم باشا وعدد من القيادات المحلية والأمنية والعسكرية .