آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

رياضة


في اول مباريات دور الاربعة… راية نصاب يودع البطولة بعد خسارتة من نصر الروضة بهدف يتيم

الجمعة - 25 نوفمبر 2016 - 10:02 م بتوقيت عدن

في اول مباريات دور الاربعة… راية نصاب يودع البطولة بعد خسارتة من نصر الروضة بهدف يتيم
صورة من المباراة "عدن الغد"

شبوة - عدن الغد - عبدالقادر العنقري

أقيمت عصر الجمعة 25_11_2016م على ملعب الفقيد ناصر الخليفي اول مباريات دور الأربعة لبطولة نوفمبر لاندية شبوة جمعت فريقي النصر من الروضة والراية من نصاب.

واطلق الحكم صافرتة في تمام 3:20 معلن انطلاقة المباراة وبدأت المباراة حماسية منذو انطلاقتها من قبل لاعبي الفريقين وعين كل فريق على خطف بطاقة التأهل الى المباراة النهائية ومن كرة عكسية استطاع مدافع النصر ناصر المقدم من زيارة شباك الراية معلن تقدم النصر بالهدف إلاول في الدقيقة 18 من الشوط الاول وسط فرحة عارمة عمت الملعب من قبل الجماهير العاشقة والمساندة للنصر وبعد تسجيل هدف التقدم من قبل النصر انتفض لاعبية وشاهدنا العديد من الهجمات رقم التقدم على مرمى الراية ولكن لم نشاهد اي هدف اخر حتى اطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الاول بتقدم نصر الروضة بهدف مقابل لاشي لراية نصاب.

وبعد وقت الراحة وبعد تلقي التعليمات عاد اللاعبون الى مجريات الشوط الثاني من المباراة وعاد لاعبي الراية عازمين على تعديل النتيجة والتقدم ولكن لم يستطيعوا اختراق دفاعات النصر بيقادة حسين لقلق وحاول لاعبي الراية باختراق الدفاعات في اكثر من مناسبة ولكن جانب الحظ وبراعة حارس النصر كانت لكل الهجمات بالمرصاد واستمرت المباراة بالهدف الوحيد حتى اطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز النصر بهدف مقابل لاشي للراية.

وبهذه النتيجة استطاع نصر الروضة من حجز اول مقعد من مقاعد المباراة النهائية منتظر الفائز من مباراة الغد التي سوف تجمع صمود الصعيد وشباب اكتوبر نصاب.

وتحصل على جائزة الشهيد باحاج لافضل لاعب في المباراة لاعب خط وسط نصر الروضة وهيب جعول.

ادار المباراة طاقم تحكيم ياسر ثعلب في الساحة وساعده على الخطوط سالم ثعلب وعبدالرحمن ثعلب وانور قفيل حكم رابع وراقبها من الاتحاد العام عبدالله الجنيدي.

وتلعب ثاني مباريات دور الاربعة يوم السبت وسوف تجمع شباب اكتوبر نصاب × الصمود الصعيد