آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-07:22ص

رياضة


اختتام الدور الأول لدوري تنس الطاولة لمدارس دوعن الأساسية

الأربعاء - 23 نوفمبر 2016 - 09:28 م بتوقيت عدن

اختتام الدور الأول لدوري تنس الطاولة لمدارس دوعن الأساسية

دوعن (عدن الغد) خاص:

اختتمت يوم الثلاثاء  بقاعة مجمع صلاح الدين ببضه مباريات دوري تنس الطاولة لمدارس التعليم الأساسي  بمديرية دوعن الذي ينظمه قسم الأنشطة المدرسية وتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن ورعاية إدارة التربية والتعليم م / دوعن بإقامة مباريات المجموعة الثالثة التي تأهلت عنها الشهداء بصيف بعد فوزها على المحضار بالقويرة والصديق بالقرين 3 / صفر وفوز الصديق بالقرين على بقشان بالخريبة 3 / 1 .

وفي دوري شطرنج التعليم الأساسي فاز مجمع بقشان على مدارس بن محفوظ وعمر بن عبدالعزيز بقيدون على المحضار بالقويرة ومجمع صلاح الدين ببضه على بقشان بالخريبة والشهداء بصيف على العباس بالجحي لتتقابل فيما بعد المدارس الفائرة وتأهلت عمر بن عبدالعزيز والشهداء بعد الفوز على مجمعي بقشان وصلاح الدين على التوالي .

وفي دوري كرة الطائرة فازت مدرسة عمر بن عبدالعزيز بقيدون على مدرسة 17 سبتمبر بشوطين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدارس بن محفوظ .

* الأنشطة المدرسية لاقت تفاعلا من أغلب المدارس وفاعلية من قبل الطلاب المشاركين وأظهرت تحسنا ملحوظا في بعض الأنشطة .

* الطالب / عبدالقادر باصقر من الصف السادس بمجمع بقشان بصبيخ أصغر طالب مشارك في دوري الشطرنج وفاز على لاعب مدارس بن محفوظ مهدي العبسي قبل أن يغادر البطولة خسارته من لاعب مدرسة عمر بن عبدالعزيز عبدالله بادغشر .

* الأسبوع القادم سيتم تكريم المدارس الفائزة بأنشطة التنس والشطرنج لمدارس التعليم الأساسي والثانوي .