آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-08:07م

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بالمهرة يدشن حملة نظافة في عتاب

الإثنين - 21 نوفمبر 2016 - 10:47 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة بالمهرة يدشن حملة نظافة في عتاب

المهرة (عدن الغد) خاص:

دشن الأستاذ محمد أحمد عوشن مدير عام صندوق النظافة بمحافظة المهرة اليوم بمنطقة عتاب /مديرية سيحوت حملة نظافة موسعة تشمل كافة أحياء وحارات المدينة وأسواقها وشوارعها .

وأوضح مدير عام الصندوق بأن هذه الحملة تأتي ضمن توجه الصندوق تعزيز دوره وتحسين مستوى نشاطه في جانب النظافة ومنع تكدس القمامة  خاصة البعيدة ك عتاب ذات الكثافة السكانية .

وأضاف ( إننا بتنفيذ هذه الحملة نكون استكملنا أعمالنا في المديريات (الثمان ) ووصل نشاطنا الى مختلف مناطقها رغم الكثير من الصعوبات التي تواجهنا , وطموحنا أن نصل إلى مديرية منعر والمناطق النائية الأخرى , وأن نرفدها بوسائل النقل والعمال لتبدو مدننا نظيفة ).

 وأشاد بن عوشن بالاهتمام والمتابعة والدعم الذي يقدمه محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله كده رئيس مجلس الإدارة للصندوق في مختلف المجالات ما جعل الصندوق يتجاوز بعض العقبات ويرتقي بنشاطه للأفضل ولولاء هذا الدعم والتوجيه  لما نفذت هذه الحملة وما تحققت هذه النجاحات الكبيرة.

ودعا بن عوشن المواطنين الى التعاون مع عمال النظافة من خلال وضع القمامة في البراميل والأماكن المخصصة وتقدير مهنتهم باعتبار النظافة من الايمان .

يذكر ان صندوق النظافة يقوم بين الحين والآخر بتنفيذ, حملات نظافة في مختلف المناطق إلى جانب نشاطه اليومي , وكان الصندوق قد قام مؤخرا بتشجير المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة شارع الفقيد علي خودم ضمن جهوده لتحسين المدينة وإظهارها بالمنظر الجمالي اللائق بها كونها البوابة الشرقية للبلد .

 

*من ناصر الساكت