آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

أخبار وتقارير


دعت الى سرعة صرف المرتبات .. الهيئة العسكرية العليا تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء زنقل

الإثنين - 21 نوفمبر 2016 - 06:55 م بتوقيت عدن

دعت الى سرعة صرف المرتبات .. الهيئة العسكرية العليا تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء زنقل
اللواء الركن صالح علي زنقل

(عدن الغد) خاص:

دعت الهيئة العسكرية العليا لعودة واعادة تأهيل الجيش والأمن الجنوبي حكومة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي الى سرعة التدخل العاجل لصرف مرتبات ابناء  القوات المسلحة والأمن المتوقفة منذ 3 اشهر ورفع المعاناة عن منتسبي الجيش والأمن الجنوبي وكل ابناء شعبنا .

وجاءت هذه الدعوة في اﻻجتماع الذي عقدته الهيئة والسكرتارية برئاسة اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة وبحضور نائبيه العميد الدكتور عبدربه محمد عمر والعميد صالح القاضي.

وفي كلمته لدى افتتاح الاجتماع عبر اللواء صالح زنقل عن شكره وتقديره للجهود التي بذلت من اعضاء اللجان التي كلفتها الهيئة بالنزول الى المعسكرات بالعاصمة عدن لمعرفة اوضاعها ورفع تقارير عن اﻻضرار التي لحقت بها جراء الحرب مع مليشيات الحوثي وصالح، ﻻفتا ان هذا العمل طوعي استشعارا بضمير المسؤولية وان صعوبات كبيرة ستقف امام الهيئة لكن عاقدون العزم للمضي بمهامنا مهما كانت التحديات وعدم وجود اية امكانيات تذكر مذكرا انه ﻻ يوجد من يصلح امورنا ويعيد تأهيل الجيش والأمن ان لم نبادر من ذات انفسنا لتأهيل معسكراتنا ومنتسبيها .

كما وقف الاجتماع امام محظر الاجتماع الاستثنائي السابق ومناقشته وابدى الملاحظات عليه كما اقرت الهيئة الدعوة للقاء الصحافيين العسكريين والأمنيين والتواصل معهم خلال الأيام القادمة واللقاء بقيادات الوحدات العسكرية القائمة .

 

*من علي منصور مقراط