آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:10م

رياضة


في ثاني مباريات كاس نوفمبر لأندية شبوة .. الكفاح يودع البطولة بعد خسارته بركلات الترجيح

السبت - 19 نوفمبر 2016 - 08:45 م بتوقيت عدن

في ثاني مباريات كاس نوفمبر لأندية شبوة .. الكفاح يودع البطولة بعد خسارته بركلات الترجيح

شبوة (عدن الغد) خاص:

ضمن منافسات بطولة 30 نوفمبر لاندية محافظة شبوة اقيمت عصر يوم السبت 19_11_2016م على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بالعاصمة عتق مباراة جمعت شباب اكتوبر نصاب بنظيرة الكفاح ميفعه وامتازت المباراة  بالحاسمة والندية منذ انطلاق صافرة الحكم معلن بداية المنافسة.

 

حيث استغل لاعبي الكفاح منتصف ارضية الملعب واتم  السيطرة عليه بقيادة اللاعب فارس عبدالحكيم ولكن لم تستمر غفلة لاعبي شباب اكتوبر وعاد المدرب بترتيب صفوف فريقة من اجل العودة لمجريات المباراة وشن العديد من الهجمات على مرمى الكفاح بقيادة خط الهجوم عبدالله عولة وجات المفاجئة في الدقيقة 26 من الشوط الاول ومن ركلة ثابتة مباشرة استطاع سلطان العصار من زيارة شباك شباب اكتوبر معلن تقدم الكفاح بالهدف الاول وسط فرحة عارمة من الجماهير الحاضرة المؤازرة للكفاح.

 

واستمر العب بعد تسجيل هدف التقدم واستمرت السيطرة من قبل لاعبي الكفاح على مجريات المباراة وحاول لاعبي شباب اكتوبر في اكثر من مناسبة من تعديل النتيجة ولكن لبراعة خط دفاع الكفاح وخبرتهم استطاعوا تصدي كل الهجمات من عولة ورفاقه وابتسم الحظ لشباب اكتوبر في الدقيقة الاخيرة من مجريات الشوط الاول استطاع مهاجم شباب اكتوبر عبدالله عولة من تعديل النتيجة من لعبة فنية رائعة وبعدها اطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

 

وعاد لاعبي الفريقين للحصة الثانية من المباراة بعد تلقي التعليمات وإجراء بعض التغيرات داخل ارضية الملعب واستمر العب ايجابيآ اداء ونتيجة من قبل الفريقين ولم يشهد الشوط الثاني اي فرصة تذكر للفريقين حتى اطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي.

 

وبعدها احتكم الفريقين  للركلات الحظ الترجيحية من اجل تحديد الفائز والمتاهل لدور الاربعة وبعد لعب الركلات ابتسم الحظ لشباب اكتوبر نصاب بعد تسجيلهم 5 اهداف مقابل 4 لكفاح ميفعه.

 

وبهذه النتيجة يصبح شباب اكتوبر ثاني المتأهلين لدور الاربعة وينتظر الفائز من مباراة صمود الصعيد و تضامن عتق يوم الاثنين القادم.

 

حيث بدأت منافسات البطولة يوم امس الجمعة 18_11_2016م وجمعت مباراة الافتتاح الطليعة حبان والنصر من الروضة وابتسم الحظ للكتيبة الزرقاء بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي وحيث شارك في البطولة ثمانية اندية وهم الصمود والتضامن والطليعة والكفاح والراية وشباب المصينعة و نصر الروضة وشباب اكتوبر.

 

ويشرف على تنظيم البطولة فرع الاتحاد العام بالمحافظة.

 

دار المباراة طاقم تحكيم حسين صيمع وساعده على الخطوط فيصل ابو حربه و ناصر عنظيل وعلي دبيان حكم رابع وراغبة من الاتحاد العام عادل القباص.

 

وتحصل على جائزة باحاج لأفضل لاعب في المباراة الكابتن فارس عبدالحكيم لاعب كفاح ميفعه.

 

ويلعب يوم الاحد

الراية نصاب × شباب المصينعة

 

*من عبدالقادر العنقري