آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

رياضة


حالمين وحببل الجبر يضربان موعدا في نهائي دوري الشهيدين محسن القطيبي ونجله عبدالكربم

السبت - 19 نوفمبر 2016 - 10:36 ص بتوقيت عدن

حالمين وحببل الجبر يضربان موعدا في نهائي دوري الشهيدين محسن القطيبي ونجله عبدالكربم

ردفان /عدن الغد /خاص

 ضرب نادي حالمين ونادي وحبيل الجبر موعدا في المباراة النهائية لدوري الشهيدين محسن القطيبي ونجله عبدالكريم التي تقام منافساته على ملعب الفقيد جابر   الوحدي بردفان والذي ينظم برعاية من الأخ /جهاد القطيبي وشهدت المبارتين حضور جماهيري كبير  .

 

ففي المباراة الأولى التي جرت يوم الخميس  جمعت حالمين وردفان  و التي حضرت فيها الإثارة  والتنافس الكبير  من كلا الفريقين حيث سعى كل فريق لخطف الفوز على منافسه وشهدت بعض فتراتها وخصوصا الشوط الثاني اندفاع بدني قوي وتوترا طرأ عند بعض اللاعبين ليتمكن نادي حالمين من خطف هدف الفوز الذي حمل توقيع اللاعب جهاد النسري من علامة الجزاء ، الحكم حافظ علي قام بطرد أحد لاعبي ردفان ومدرب الفريق كما أشهر الكرت الأحمر بعد صافرة  النهاية  في وجه حارس حالمين معتصم بسبب احتجاج وشجار على لقطة حصل عليها الحارس إنذار أثناء سير المبارة .

 

وفي المباراة الثانية التي جرت الجمعة  وجمعت حبيل الجبر مع الراحة كان الشوط الأول بدأ بأفضلية لحبيل الجبر توجت بهدف السبق الذي سجله عواد عبدالكريم بتسديدة رائعة لينتهي احداثه بهدف .

 

الشوط الثاني تحسن آداء الراحة وتقدم لاعبوه نحو الهجوم من أجل التعديل ورغم هذه المحاولات تلقى شباكه هدفا عن طربق صاحب الهدف الأول عواد عبدالكريم لتنتهي المباراة بفوز حبيل الجبر بهدفين نظيفين ليقابل حالمين في النهائي .

 

حضر المباريتين  العميد عثمان معوضة ومحمد نصر لبتر رئيس لجنة في محلي ردفان وعبدالخالق العيسائي من اللجنة المنظمة وناصر الحفار المستشار الرياضي وامين راشد وربيع علي سيف مديرا مكاتب الشباب والرياضة في حالمين وحبيل الجبر ومراد المانعي مدير النشاط الرياضي في نادي حالمين وزين سعيد رئيس نادي الراحة. * من وضاح محمد الحالمي / ردفان

 

 من وضاح الحالمي