آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:06م

أخبار المحافظات


بن شرمان يترأس إجتماع بسيئون يناقش السبل الكفيلة لإنشاء مصنع للغاز المنزلي بوادي حضرموت

الأربعاء - 16 نوفمبر 2016 - 11:10 م بتوقيت عدن

بن شرمان يترأس إجتماع بسيئون يناقش السبل الكفيلة لإنشاء مصنع للغاز المنزلي بوادي حضرموت

سيئون (( عدن الغد )) جمعان دويل :

ناقش اجتماع اليوم عقد بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء/ سالم يسلم بن شرمان / أهمية إيجاد موقع لإنشاء مصنع لتعبئة الغاز المنزلي بوادي حضرموت التابعة للشركة اليمنية بما يتناسب المقترح المقدم من الشركة من حيث المساحة لما يراعي الاحتياطات الاحترازية للسلامة المهنية والبيئية وفقا وتوجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / احمد سعيد بن بريك .

وفي الاجتماع الذي حضره أعضاء اللجنة التي شكلها وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وفقا والأمر الإداري رقم 41 لعام 2016م .

تضم في عضويتها كل من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت عامر سعيد العامري والمدير العام للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني هاشم عامر العامري ومدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بوادي وصحراء حضرموت المهندس / عبدالكريم باحكيم وممثل لإدارة الشئون القانونية بالإدارة المحلية بوادي وصحراء حضرموت وعدد من المهندسين في تلك الإدارات المختصة برئاسة الوكيل المساعد بن شرمان .

وأكد رئيس اللجنة بن شرمان على أهمية المشروع  وما سيقدمه من خدمة للمواطن في توفير الغاز وفقا وتسعيرة الدولة المقررة على صعيد محافظة حضرموت بشكل عام وتخفيف العبء على المواطن .

وفي ختام الاجتماع تم تكليف مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني / هاشم عامر العامري بسرعة البحث في إيجاد موقع لإنشاء مصنع تعبئة الغاز بوادي حضرموت التابع للشركة اليمنية للغاز في مدة لا تتجاوز أسبوع من تاريخه .