آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:52م

شكاوى الناس


مواطن من أبين يناشد قائد اللواء 39 مدرع باعتماد ابنه الشهيد ضمن كشوفات شهداء اللواء

الأربعاء - 16 نوفمبر 2016 - 05:21 م بتوقيت عدن

مواطن من أبين يناشد قائد اللواء 39 مدرع باعتماد ابنه الشهيد ضمن كشوفات شهداء اللواء
المواطن عبدالله منصور فضل السعدي

ابين ( عدن الغد) خاص:

تلقت صحيفة (عدن الغد) مناشدة من المواطن عبدالله منصور فضل السعدي يناشد فيها قائد اللواء 39 مدرع العميد عبدالله الصبيحي باعتماد ابنه الشهيد (منصور) ضمن كشوفات شهداء اللواء الذين سقطوا جراء التفجيرات الإرهابية .

 

وقال المواطن عبدالله منصور السعدي في مناشدته ان ابنه الشهيد (منصور) كان من ضمن أفراد المقاومة الجنوبية وقد شارك مع رفاقه الابطال بتحرير أرض الجنوب من غزو مليشيات الحوثي وقوات المخلوع .

 

واضاف عقب انتهاء الحرب التحق الشهيد مع رفاقه المستجدين لطلب التجنيد ضمن أفراد اللواء 39 مدرع، وتلقى التدريبات العسكرية بمعسكر اللواء إلى يوم استشهد هو ورفيقه الشهيد محمد الخضر محمد الداعي الجعدني جراء عبوة ناسفة زرعت بجانب ملعب 22 مايو بمديرية الشيخ عثمان عند ذهابهم لمعسكر اللواء تاريخ 2016/4/12م. مضيفا وعقب استشهاده باربعة أشهر توفت والدته كبد على استشهاد ابنها، ومنذ استشهاده إلى اليوم لم يضم اسم الشهيد ضمن كشوفات الشهداء، ولم يعتمد له راتب عسكري اسوة بشهداء اللواء .

 

واختتم المواطن عبدالله السعدي مناشدته التي وجهها إلى كلا من الرئيس عبدربه منصور وقوات التحالف العربي وقائد اللواء 39 مدرع العميد عبدالله الصبيحي اعتماد ابنه الشهيد ضمن كشوفات شهداء الوطن لما قدمه ابنه الشهيد وكل شهداء الجنوب من تضحيات جسام، وقدموا ارواحهم فداء للوطن .