آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:19م

أخبار المحافظات


ضبط أفراد عصابة متهمة بقتل الشاب منير سالم الكربي بشبوة

الثلاثاء - 15 نوفمبر 2016 - 11:49 م بتوقيت عدن

ضبط أفراد عصابة متهمة بقتل الشاب منير سالم الكربي بشبوة

شبوة (( عدن الغد )) عبدالرحمن المحضار‏ :

ضبطت مساء أمس الاثنين 2016/11/14م الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة والمقاومة الجنوبية بمديرية رضوم أفراد العصابة المتهمين بقتل الشاب "منيـر سالم الكربي والذي نُقل على إثر إصابته بطلق ناري إلى إحدى مستشفيات مدينة المكلا بمحافظة حضرموت لتلقيّ العلاج إلّا أنة توفيّ منذُ أيام متأثراً بإصابته . 

وأوضح مصدرٌ أمنـي، لـ"عدن الغد" أن الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة والمقاومة الجنوبية بقيادة خالد العظمي“ بمديرية رضوم تمكنت من إلقاء القبض على أفراد العصابة في أعقاب قيامهم بقتل المواطن "منير سالم الكربي" وهما: "س.م.ه.س.ا" والآخر "ي.م.ع.ا." وكلاهما في العقد الثانـي من العمـر ومن أبناء نفس المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن أفراد العصابة وخلال عملية ضبطهم قاموا بإحداث حالة شغب إلّا أن أفراد الأمن ورجال المقاومة تمكنوا من السيطرة على الموقف وضبطهم دون حدوث أي إصابات.

لافتاً إلى أنة يجري حالياً التحقيق مع أفراد العصابة في الإدارة العامة للمباحث الجنائيـة بمركز محافظة شبوة وفـور استكمال الإجراءات القانونية ستتم إحالتهم للعدالة. 

مشيـداً بتعاون بعض الشخصيات الإجتماعية والعقلاء في مديرية رضوم مع رجال الأمن و المقاومة الجنوبية.

وأهابَ المصـدر بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والمقاومة الجنوبية بما من شأنة حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامـة.