آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


مدير عام حالمين يعقد اجتماع برئيس الجمعية التعاونية والزراعية وقيادات الحراك بالمديرية

الإثنين - 14 نوفمبر 2016 - 12:04 ص بتوقيت عدن

مدير عام حالمين يعقد اجتماع برئيس الجمعية التعاونية والزراعية وقيادات الحراك بالمديرية

حالمين (( عدن الغد )) عباس الجعشاني :

عقد عصر أمس الأحد بمنزل المناضل قاسم حمود بحبيل الريدة م/حالمين اجتماع برئاسة الأخ عبدالفتاح حسين حيدرة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والذي ضم رئيس مجلس الحراك ونائبه بالمديرية والأخ عبدالله مطلق مستشار مدير أمن محافظة لحج لشؤون مديريات ردفان ومدراء بعض المكاتب التنفيذية والأخ صالح مساعد قاسم رئيس الجمعية التعاونية والزراعية بحالمين .
كرس الاجتماع لمناقشة نشاط الجمعية وتحدث رئيس الجمعية /صالح مساعد قاسم وأعطى شرحا موجزا لنشاط الجمعية وإسهاماتها في المشاريع التنموية بالمديرية وتطرق لصعوبات التي تواجه الجمعية منها تعثر نشاط محطة التعاونية ودخول بعض المباني بحرم المحطة بعدها استمع الجميع لنقاشات والمداخلات من الحاضرين.
وقد خرج الاجتماع بالاتفاق على عدد من الإجراءات الهادفة للحفاظ على المصلحة العامة منها البحث عن مكان مناسب لنقل السوق وإعادة تشغيل محطة التعاونية وذالك بالبحث عن مستأجر للاستفادة من مواردها لصالح المديرية وتغطية احتياجات المديرية من مادتي البترول والديزل .
والوقوف أمام ظاهرة انتشار البناء العشوائي والاستحداثات العشوائية المخالفة للمخططات بالمديرية والبسط على المرافق الحكومية والاعتداء على أراضي الدولة بطرق غير قانونية مستغلين الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد .
وتوعدوا أصحاب المخالفات منهم أصحاب البيارات بحرم المحطة وبقية المخالفات بردعهم وذلك  بعمل حملة بعيدا عن الانتقائية والمحسوبية وستسري على جميع المخالفين بلا استثناء .