آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:44ص

رياضة


الاستقلال بطلا لبطولة الإبطال بابين

الأحد - 13 نوفمبر 2016 - 04:07 م بتوقيت عدن

الاستقلال بطلا لبطولة الإبطال بابين

ابين (عدن الغد) حاص :

توج فريق الاستقلال بطلا لبطولة الإبطال بمديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين الذي نظمت على مستوى المديريتين لإبطال التجمعات.

 

وجاء تتويج فريق الاستقلال من مدينة زنجبار بطلا للبطولة بعد فوزه على فريق نسر الحصن بركلات الترجيح 5/ 4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلبا ليحتكما الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الاستقلال في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب مدينة الحصن وقدم الفريقين منازلة كروية جميلة اتسمت بالندية والحماس .

 

وعقب نهاية اللقاء قام الإخوة الكابتن عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع بابين ونائف الرصاصي رئيس اتحاد شباب الجنوب بزنجبار والعديد من الشخصيات الرياضية بتسليم كاس البطولة لفريق الاستقلال وكاس الوصيف لفريق نسر الحصن وتكريم العديد من اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة ...

 

من جانب أخر تأهلت فرق كاظمة والشعلة والغرافة إلى دور الأربعة لبطولة الفقيد رشدي بقشان لكرة القدم الذي نظمها فريقيا باجدار والاستقلال بمدينة زنجبار محافظة ابين بمناسبة الذكرى السنوية لرحيلة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف حارات ومناطق مديريتي زنجبار وخنفر تلعب بنظام خروج المغلوب من مره واحده ويدعم البطولة الأخوين الشيخ طلال احمد ثابت صاحب محلات ثلوج قاهر الأزمات بزنجبار وصالح ثابت ..

وجاء تأهل فريق الشعلة من جعار بعد فوزه على فريق الزمالك بركلات الترجيح 5/ 4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلبا.

 

فيما تأهل فريق كاظمة من المخزن بعد فوزه على فريق سد باتيس بركلات الترجيح 5/ 2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله ليحتكما الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق كاظمة.

 

وتأهل فريق الغرافة من الكود بعد فوزه على فريق الربان من جعار بركلات الترجيح 4/ 3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله .

 

يشرف على البطولة الإخوة نائف الرصاصي رئيس اتحاد شباب الجنوب بزنجبار والأستاذ سالم جعبل الأمين العام لاتحاد الفرق الشعبية بزنجبار .

 

*من سالم حيدرة صالح