آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يدشن النشاط الرياضي لجميع مدارس المديرية

الإثنين - 07 نوفمبر 2016 - 09:26 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يدشن النشاط الرياضي لجميع مدارس المديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

مدير عام المنصورة يدشن النشاط الرياضي لجميع مدارس المديرية

 

دشن صباح اليوم الاثنين مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري النشاط الرياضي لجميع مدارس وثانويات المديرية

حيث أقام حفل التدشين بثانوية النعمان بالمنصورة وبحضور عدد من المسئولين والشخصيات التربوية والاجتماعية.

 

وخلال حفل التدشين إلقاء مدير عام المنصورة كلمة قال فيها يشرفني ويسعدني باسم السلطة المحلية في مديرية المنصورة ان أشارككم تدشين أنشطة إدارة التربية والتعليم بجميع مدارس المديرية واجدها مناسبة للحث على جميع الأنشطة الصيفية واللاصيفية وإعطاء العناية للأنشطة الرياضية وهذه الأنشطة هي التي تنمي المواهب وتساعد على بناء أجسام صحيحة خالية من الإمراض زكما يقولون العقل السليم بالحسم السليم .

 

وأضاف لا يخفى عليكم أهمية الرياضة في حياتنا اليومية وأثارها الايجابية على الجوانب النفسية والاجتماعية والبدنية للجميع

حيث وكلنا أمل في إن يكون هذا النشاط الرياضي تعزيز لروح الإخاء والتعاون والتنافس الشريف والترابط فيما بينكم وان يكون استثمار إيجابياً للوقت وصحة وعافية للأبدان.

 

وأضاف إن هذه تعد رسالة قوية للتأكيد على إعادة تطبيع الحياة في المحافظة عامة والمنصورة خاصة وعودة الحياة التعليمية والتربوية للطلاب .

 

ودعا البري الأساتذة إلى الرفع من عطائهم والاهتمام والرعاية للطلاب ومحاولة تحسين الأداء لرفع مستوى الطلاب وصقل مواهبهم فهم جيل الأمة ومستقبلها الحضاري لتصبحوا رواد المستقبل الحضاري وقيادته بأذن الله تعالى وبالعلم نبني الأوطان.

 

كما تقدم مدير المنصورة بالشكر لجميع المدرسين والمدرسات في قسم الأنشطة الرياضية على الجهود المبذولة وغرس روح التعاون المشترك من خلال الأنشطة الرياضية المتعددة .

 

بدوره مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ علي علوي حث الطلاب على الاهتمام في الجانب الرياضي وان إدارة التربية ستبذل كافة الجهود لبناء هذا الجيل حتى يتسلح بسلاح العلم والمعرفة.

بعد ذلك قامت الفرق الرياضية القادمة من مدارس وثانويات المديرية بالاستعراضات الرياضية إمام الحاضرين .

 

وقد قام مدير عام المنصورة ومدير مكتب التربية بتكريم الاوائل على مستوى مدارس المديرية وتقديم الشهادات التقديرية والجوائز لهم .

 

حضر الحفل غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع  والوكيل رشاد شائع ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الرقيبي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة حسين باخنفوس والأستاذ خالد هيثم مدير الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية .

 

*من صالح منصر بن علي.