آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:10ص

أخبار المحافظات


مدير عام الشحر في زيارة تفقدية لعدد من المشاريع في مديرية الشحر

الإثنين - 07 نوفمبر 2016 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدير عام الشحر في زيارة تفقدية لعدد من المشاريع في مديرية الشحر

الشحر (عدن الغد) خاص:

في إطار النزولات الميدانية لتفقد سير العمل في المشاريع التي يجرى العمل فيها والتي تم إنجازها في مديرية الشحر قام المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني برفقة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية صباح يوم الاثنين 7 / 11 / 2016 م بتفقد سير العمل في عدد من المشاريع في مجال الصحة و الأمن والتربية والكهرباء والتي تمولها السلطة بمديرية الشحر .

 

حيث أطلع الإخوة في أولى زيارتهم على سير العمل في تجهيز وإعادة تأهيل أقسام مستشفى الشحر العام والبدء بتجهيز قسم العناية المكثفة (  ( ICUوالتي تشمل زيادة السعة السريرية في قسم العناية لتصل إلى 10 أسرة إضافة إلى تخصيص غرفتين للعزل داخل قسم الحالات المعدية ، وتشمل هذه التجهيزات طلاء وإنارة القسم وتوفير تكييف متكامل للقسم لراحة المرضى .

 

كما أطلع الإخوة على  سير العمل الذي يجرى في معسكر العليي والذي يشمل تأهيل السجون وبناء رواق وسكن للأفراد مع ملحقاته وأيضا تأهيل مكاتب إدارة الأمن .

 

وتابع الاخوة عملية بناء صفين دراسيين إضافيين تم استحداثهم في ثانوية باحسن للبنات لمواكبة الزيادة العددية في عدد الطالبات والتي دائما ما تعانيه فصول ثانوية باحسن من هذه الزيادة العددية في طالبات الثانوية ، مشددا المدير العام على المقاول في تنفيذ المشروع في مدة 45 يوم وأيضا البدء في صيانة أسقف وممرات الثانوية .

 

وتفقد الاخوة أيضا صيانة خطوط وتحسين الشبكة الداخلية للكهرباء والتي تم اعتماد  لها 12 مشروع جاري تنفيذها بعضها والبعض الآخر تم تنفيذه وتشمل مشاريع التحسين في الشبكة الاحيا الداخلية لمدينة الشحر والحامي وأرياف مديرية الشحر .

 

وفي نهاية الزيارة التفقدية للمشاريع المنجزة في مدينة الشحر تم النزول أيضا إلى مدينة الحامي للإطلاع على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل سوق السمك في مدينة الحامي والتي يجرى العمل  فيها هذه الأيام ، كما أكد مسئول الأشغال بالحامي الأستاذ عبد الله باموسى قيام المكتب بتنفيذ حملة تسميم للكلاب بدأت منذ أمس وستستمر لثلاثة أيام وستنفذ حملة تسميم أخرى في مدينة الشحر مطلع الأسبوع القادم .

 

كان في استقبال ومرافقة  مدير عام الشحر ونائبه للإطلاع على سير العمل في المشاريع كلا من العقيد عبد الله الدقيل مدير الأمن بالمديرية والدكتور عبد المنعم سعيدان مدير مكتب الصحة بالمديرية والأستاذ وليد صياد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمديرية والمهندس سعيد النموري مدير فرع كهرباء الشحر وعدد من مدراء المرافق التنفيذية والخدمية بالمديرية والشخصيات الإجتماعية بمديرية الشحر .

 

*من إبراهيم البكري