آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار عدن


وقفة احتجاجية لطلاب و موظفي كلية الصيدلة جامعة عدن إحتجاجاً على قرارات القائم بأعمال عميد الكلية ومندده بتدهور العملية التعليمية

الإثنين - 07 نوفمبر 2016 - 04:45 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية لطلاب و موظفي كلية الصيدلة جامعة عدن إحتجاجاً على قرارات القائم بأعمال عميد الكلية ومندده بتدهور العملية التعليمية

عدن (( عدن الغد )) معاذ الحاج :

نفذ طلاب وموظفو كلية الصيدلة جامعة عدن صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية تنديداً بقرارات د.صالح قاسم الجفري قائم بأعمال عميد كلية الصيدلة جامعة عدن التي اخترق فيها لوائح الأكاديمية للجامعة .

وعبر المحتجين عن استيائهم بهذه القرارات التي وصفوها بالقرارات الانفرادية الذي اتخذت دون الرجوع لمحاضر مجلس الكلية ومنها تطبيقه لتقدير مقبول في وثائق الطلاب الخريجين والمنتظمين والتي لم يقرها مجلس الكلية ويعتبر د.الجفري عضو في المجلس ونائب العميد لشؤون الطلاب .

كما امتنع العديد الطلاب عن دخول امتحان الإعادة المقرر اليوم الاثنين بعد هذه القرارات  .

وفي الوقفة ندد المحتجون بسوء الإدارة وزحمة جداول الامتحانات وعدم الالتزام بالتقويم الجامعي هذا الأمر الذي يصعب العملية التعليمية .

وقد شارك في الوقفة الاحتجاجية موظفين والمتعاقدين بعد المعاملات التعسفية والتهميش الذي يمارسه قائم بإعمال الصيدلة د.الجفري وعدم صرفه مستحقاتهم.

وقد طالبوا رئيس جامعة عدن بان يضع حدا لممارسات وتصرفات د.الجفري الغير مسؤولة وإنقاذ كلية الصيدلة والحفاظ على ماتبقى من كلية الصيدلة .