آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

رياضة


فوز إنماء على صمود الثمير بثلاثية نظيفة وينال كأس الشهيد باسل أسعد التي أقيمت بردفان

الإثنين - 07 نوفمبر 2016 - 04:31 م بتوقيت عدن

فوز إنماء على صمود الثمير بثلاثية نظيفة وينال كأس الشهيد باسل أسعد التي أقيمت بردفان

ردفان (عدن الغد) خاص:

أستضاف عصر الجمعة ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين لقاء ودي في كرة القدم جمع فريق الصمود المضيف بأشراف الكابتن نشوان وخميس بضيفه فريق إنماء عدن بأشراف الكابتن فواز الرصاص في لقاء نظمه فريق صمود الثمير وبالتنسيق مع مدير مكتب الشباب والرياضة مختار مهدي لبث روح الوفاء وتجسيد عظمة المحبة والشعور الأخوي الحي تجاه مآثر الشهيد باسل أسعد صالح الحجيلي رحمه الله. اللقاء الذي أنتهى بفوز فريق إنماء بثلاثة أهداف دون مقابل كان رائعاً تابعته الجماهير التي تواجدت بكثرة في مدرجات وجنبات الملعب وبصوت المعلق في قناة معين الزهيري.

رغم البداية المتكافئة بين الفريقين في دقائق الشوط الأول العشر بدأ إنماء بحصد نتيجة المباراة بهدف أول سجله اللاعب أحمد عيدروس من ركلة جزاء. في الشوط الثاني تلقت شباك طه حسين هدفاً ثانياً عبر اللاعب نادر اليماني بعده بعشر دقائق سجل منذر اليماني هدفاً ثالثاً عبر إنفراده.وكان الصمود أن يقلص الفارق من ركلة جزاء لكن محسن ثابت الحوص أضاعها من خلال تصد رائع لحارس إنماء ليستسلم بعدها لاعبوا الصمود لواقع نتيجة اللقاء . 

أدار المباراة  حكم ساحة محمد الوزير وساعده كلاً من معين عقيل و محمد عوض

.وكان اللقاء قبل إنطلاقته بدقائق قامت اللجنة المنظمة بالترحيب والشكر لبعثة فريق إنماء عدن ممثلة بالكابتن فواز الرصاص مدرب الفريق على تلبية دعوة الحضور وألقيت كلمة قصيرة بأسم أسرة الشهيد وتصافح الفريق والشخصيات التي حضرت وإلتقاط صورة تذكارية للأرشيف ثم قامت اللجنة المنظمة برئاسة نشوان حيدرة ومدير مكتب الشباب والرياضة بردفان مختار مهدي حسين بتكريم الشخصيات التي ساهمت في إقامة وإنجاح هذا اللقاء.

ليتم تسليم  فريق الصمود كأس الوصيف وليأتي بعدها تسليم بطل هذا اللقاء فريق إنماء كأس الشهيد تسلمه كابتن الفريق وسيم القعر من ضيوف الشرف ممثلين بالأخ / مختار النوبي قائد حزام ردفان الأمني ومدير عام ردفان الأخ عميران الجهوري ومدير التربية والتعليم بردفان عادل حسان ورئيس لجنة الخدمات بمحلي ردفان الأخ/ محمد نصر لبتر وعضو محلي مديرية حبيل جبر الأخ عبدالكريم هيثم والمستشار الرياضي ناصر الحفار والشيخ أمين العتش .

 

*من رائد الغزالي