آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-06:17م

رياضة


الشعلة يستهل مشواره في بطولة باصمد بخمسة أهداف لهدف في مرمى الروضة (نسخة اضافية )

الأحد - 06 نوفمبر 2016 - 08:23 م بتوقيت عدن

الشعلة يستهل مشواره في بطولة باصمد بخمسة أهداف لهدف  في مرمى الروضة (نسخة اضافية )

عدن (عدن الغد) خاص :

استهل فريق الشعلة الرياضي مشواره في بطولة باصمد لكرة القدم بفوز عريض على فريق الروضة بخمسة أهداف مقابل هدف  في المباراة التي جرت بينهما عصر الأحد على ملعب النصر بدار سعد والتي  ينظمها نادي التلال تخليدا للفقيد/ سالم باصمد الرئيس الأسبق لنادي التلال الرياضي...

 

وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة للفريق الشعلاوي الا إن فريق الروضة قدم مباراة جيدة وادي لاعبوه ما عليهم في المباراة ..كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الشعلة بهدف..لاعبهم/خلدون علي .

 

وفي الشوط الثاني كشر الشعلاويون عن أنيابهم واضافو هدفا ثانيا عبر مناف سعيد لكن الروضة سرعان ما قلص النتيجة عبر لاعبهم/ عبدالله ياسين وخلال دقائق معدودة  يضيف الشعلة ثلاثة أهداف متتالية  عن طريق المبدع/ كميل طارق والثعلب/ أسامة باجلة ومناف سعيد ليودع الشعلة أول  ثلاث نقاط  له في حسابه الخاص بعد الفوز الكبير على الروضة في أولى مبارياته وبعد ان قدم مباراة جيدة المستوى .

 

المباراة أدارها الحكم/ علاء البدوي وساعده خلف اللبني وهاملين كليب  وخالد امين وراقبها / امين بلال وحضرها عدد من إدارة نادي التلال المنظمين للبطولة ورئيس نادي الشعلة/ عبدالرب  عبدالرحمن صالح وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة   وعدد من عشاق الفريقين...

هدا وكان لاعب الروضة / عبدالله الميسري قد نقل إلى المستشفى بعد تعرضه إلى أصابه في الشوط الأول وأجريت له ثلاث خرزات وسلامات يا كابتن .

 

*من محمد احمد النعماني