آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-07:14م

رياضة


الشعلة يكسب الروضة في دوري الفقيد باصمد بعدن

الأحد - 06 نوفمبر 2016 - 07:08 م بتوقيت عدن

الشعلة يكسب الروضة في دوري الفقيد باصمد بعدن
نادي الشعلة "عدن الغد"

عدن (عدن الغد):خالدهيثم

 لم يخالف الشعلة التوقعات التي سبقت مواجهته للروضة ضمن مباريات المجموعة الثانية في دوري الفقيد سالم باصمد الذي ينظمه نادي التلال برعاية المحافظ عيدروس الزبيدي بأشراف اتحاد القدم العدني بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة ..فحقق فوزا لافتا وضع فيه بصمة المنافسة حينما أجاد لاعبوه وتفوقوا على مدار شوطي اللقاء .
 
لاعبي الشعلة كشفوا الملعب في النصف الاول من الشوط وتعرفوا على مفردات خصمهم لاعبي الروضة الذين حاولوا فرض إيقاعهم باتجاه ملعب الشعلة في بعض الأوقات  .. فكان للاعبي الشعلة بعد ذلك قدرة البدء في إنهاء المهمة مع انتصاف الشوط حينما سجل خلدون اول اهداف المباراة في الدقيقة 22 ن ليكون ذلك حصادهم في شوط المباراة الأول .
 
في الشوط الثاني ومع اول دقائقه كان الشعلة يضاعف النتيجة بهدف مناف سعيد في الدقيقة 46 الذي فتح الملعب أكثر وأعطى الشعلاوية نسق أفضل رغم محاولات لاعبي الروضة التماسك والبحث عن سبيل الذهاب الى مرمى الشعلة ببعض المحاولات التي قلص بها الفارق عبر عبدالله ياسين في الدقيقة 51 ،  فكان الشعلة لدية إمكانية صناعة الهجمة دون استعجال بغية تكرار وصوله الى شباك الروضة .  فحقق له الخبير كميل طارق الهدف الثالث في الدقيقة 60 ، ليحسم الأمر ويضعه باتجاه فوزا لافتا لاصحاب الفنيلة الصفراء .. فكان لهم شان اخر حين اضاف اسامة بجلة الهدف الرابع في الدقيقة 72 ..ثم اختتم مناف سعيد الحصيلة بهدف ثاني له وخامس لفريقه انتهت عليه المباراة بفوز مستحق للشعلة بخمسة اهداف مقابل هدف .. وضع بها نقاط المباراة في صراع الذهاب بعيدا في البطولة . 
 
أدار اللقاء - علاء البدوي - خلف اللبني - هاملي كليب - خالد امين رابعا وراقبه امين بلال.