آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-04:18م

أخبار المحافظات


مؤسسة إنجيلا توزع (١١٠) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لعدد من الطالبات في محافظة اب

السبت - 05 نوفمبر 2016 - 12:44 ص بتوقيت عدن

مؤسسة إنجيلا توزع (١١٠) حقيبة مدرسية مع مستلزماتها لعدد من الطالبات في محافظة اب

إب (عدن الغد) خاص :

نفذت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، مشروع الحقيبة المدرسية لعدد (١١٠) طالبه من طالبات المدارس في مديرية جبلة  محافظة إب ، في إطار حملتها الاغاثية ، بدعم من مجموعة الجيل الجديد.

 

وأوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة إنجيلا أبو إصبع في تصريح صحفي ، أنه تم تم توزيع (١١٠) حقيبة مدرسيه تحتوي على الدفاتر والأقلام والمساطر والمساحات ، حيث تم توزيع  ٥٠ حقيبة مع مستلزماتها في مدرسة اروي  ، فيما تم توزيع ٦٠ حقيبة مع مستلزماتها في مدرسة الثورة.

 

وتقدمت بالشكر لمندوب المؤسسة الأستاذ فضل المؤيد ، لتنسيقه وترتيبه لعملية التوزيع وتنظيم الكشوفات ، ولإدارة المدرستين على الترتيب والنظام ، كما شكرت الداعمين مؤسسة الجيل الجديد والقائمين عليها على دعمهم لهذا المشروع .

 

واختتمت تصريحها ، بدعوة رجال المال والإعمال والشركات لدعم هكذا مشاريع تخدم المجتمع والتخفيف من معاناته في ضل الأوضاع التي تمر بها البلاد .

 

هذا وأشاد  القائمين على المدرستين بجهود المؤسسة واهتمامها بتوفير المستلزمات الدراسية للطالبات في مثل هذه الظروف لتعينهن على مواصلة التعليم ونجاح العام الدراسي الحالي .

 

تجدر الإشارة إلى إن مؤسسة إنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية ، من المؤسسات التي برزت وبقوة في المجال الإنساني وتسعى للمساهمة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وتحقيق أعلى معدل للاستجابة الإنسانية لتحسين سبَل العيش من خلال التمكين الاقتصادي.