آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:33ص

رياضة


فرع تنس الطاولة بلحج يتوج الفائزين بعدد من البطولات المحلية ويكرم ناشئي الانطلاق ثاني الجمهورية (صور)

الأحد - 09 ديسمبر 2012 - 07:58 م بتوقيت عدن

فرع تنس الطاولة  بلحج يتوج الفائزين بعدد من البطولات المحلية ويكرم ناشئي الانطلاق ثاني الجمهورية (صور)
فريق نادي الشرارة الرياضي بطل محافظة لحج في تنس الطاولة فئة العمومي - عدن الغد

لحج (( عدن الغد)) خاص :

توج فريق نادي الشرارة الرياضي بطل محافظة لحج  في تنس الطاولة فئة العمومي فيما حقق الطليعة بطولة المحافظة في فئة الناشئين  بعد فوزهما في التصفيات التي نظمها فرع الاتحاد واستمرت ثلاثة أيام بمشاركة أندية المحافظة  والتي أقيمت في صالة ملعب معاوية .

 

هذا وقد شهدت صالة ملعب معاوية تنظيم بطولة المدارس لتنس الطاولة بالتنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية بمديرية تبن والحوطة بمشاركة عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي  توج فيها مدرسة الشوكاني الثانوية بالمركز الأول ومدرسة سعيد حيدرة للتعليم الأساسي بالمركز الثاني .

 

وقد قام كل من عبد الكريم السلامي مدير إدارة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضية ورئيس فرع اتحاد التنس  رأفت كرد وعمار عبدالله أمين عام نادي الانطلاق بتكريم الفائزين بالمركزين الأول والثاني في بطولة المدارس وقد تسلم كابتن مدرسة الشوكاني كاس المركز الأول فيما تحصل كابتن مدرسة سعيد حيدرة كاس المركز الثاني .

 

وفي لفتة كريمة من فرع الاتحاد بلحج قام بتكريم ناشئي فريق انطلاق الوهط وصيف الجمهورية في بطولة تنس الطاولة والتي أقيمت في نوفمبر الفائت بشهادة تقديرية تقديرا وعرفانا بدورهم في تحقيق هذا الانجاز للمحافظة .

 

محمد صالح مسعود أمين عام فرع اتحاد تنس الطاولة بلحج قال في تصريح صحفي ان فرع الاتحاد لدية العديد من الفعاليات والأنشطة التي سوف ينفدها خلال العام القادم ضمن خطة معدة بذلك مشيدا بتطور لعبة تنس الطاولة في المحافظة  خاصة وان فريق الانطلاق حقق مركز الوصيف في بطولة الجمهورية للناشئين مؤكد متابعته لقيادة السلطة المحلية لإجراء تكريم رسمي لهم يليق بما قدموا من انجاز ساهم في وضع المحافظة في مقدمة المحافظات المتميزة في لعبة تنس الطاولة  .

 

*من هشام عطيري