آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


نائب حملة دعم الزوعري ورئيس لجنة الاعلام اليافعي يلتقون قيادة جبهة كرش

الأحد - 30 أكتوبر 2016 - 11:38 م بتوقيت عدن

نائب حملة دعم الزوعري ورئيس لجنة الاعلام اليافعي يلتقون قيادة جبهة كرش

لحج (عدن الغد) خاص:

التقى د. محمد الزعوري نائب حملة "دعم" ومدير عام اعلام محافظة لحج في مكتبه صباح اليوم عدد من ابناء كرش يتقدمهم الشيخ القائد مختار السويدي . 

وفي اللقاء الذي شرح السويدي الوضع العام الذي تمر به الجبهة والمستجدات الحاصلة هناك مطلع الاخ الزعوري على كل ما تعانيه رغم الصمود الاسطوري لابطال المقاومة البواسل ، حيث تطرق السويدي الى وضع النازحين المتضررين من المواجهات الدامية هناك وماهي السبل لانقاذهم والبحث عن اغاثة عاجلة لوضعهم المزري , حيث شدد الزعوري على وقوف قيادة المحافظة والحملة مع كل جبهات الصبيحة وخاصة كرش التي تستمر بها المواجهات وتعاني كغيرها من وضع صعب بحاجة الى وقوف الجميع معها وايصال مساعدات من اجل الاستمرار والصمود .

 

واثري اللقاء بعدد من المقترحات والافكار للبحث عن جهات ومنظمات لايصال ايواء واغاثة للنازحين هناك بعد عمل الية بذلك ستضعها قيادة الجبهة والحملة بكرش في رسالة الى المحافظة، ابدي الدكتور الدكتور الزوعري برفعها بما تحتويه من مقترحات الى قيادة المحافظة والحملة ممثله بالقائد الدكتور ناصر الخبجي من اجل العمل وتقديم للنازحين والمقاتلين على وجه السرعة ما نستطيع تقديمه .

حضر اللقاء عدد من الاعلاميين والنشطاء يتقدمهم رئيس اللجنة الاعلامية للحملة سعدان اليافعي والاعلامي اياد غانم ومختار شعتل واخرون .