آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-10:58ص

رياضة


منتخب جالية حضرموت يواصل انتصاراته في بطولة الجالية الجنوبية

السبت - 29 أكتوبر 2016 - 01:00 ص بتوقيت عدن

منتخب جالية حضرموت يواصل انتصاراته في بطولة الجالية الجنوبية

جدة (( عدن الغد )) حسين الشاطري :

حقق منتخب جالية حضرموت فوزه الثالث على التوالي في بطولة الجالية الجنوبية في جدة والتي تقام منافساتها في مدينة جدة بعد تغلبه فجر الجمعة على منتخب شبوة بنتيجة 4/1 ليحقق منتخب حضرموت العلامة الكاملة في الدور الأول متاهلاً لدور نصف النهائي كمتصدر للمجموعة.

بدأت المباراة بسيطرة منتخب حضرموت على مجريات اللقاء وحاول تسجيل هدفاً مبكراً وتحقق له ما أراد بتسجيل المهاجم الهدف الأول من ضربة راسية في الدقيقة 7 ’ ولم يهدأ حماس منتخب حضرموت بهذا الهدف وسجل المهاجم الأخر أسامه باتياه هدفاً ثانياً في الدقيقة 13 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني واصل حضرموت سيطرتهم على اللقاء وفي منتصف الشوط سجل اللاعب أحمد بن إسحاق الهدف الثالث ’ وفي الدقائق الأخيرة من المباراة قلص الفارق منتخب شبوة عبر اللاعب احمد إلى أن هداف البطولة عمر باصويل سجل الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

يذكر أن منتخب أبين ضمن تأهله للدور نصف النهائي بعد إنسحاب منتخب أبين من المباراة وقررت لجنة البطولة فوز منتخب أبين بنتيجة 3/0 اللاعب عمر باصويل أحرز جائزة أفضل لاعب في اللقاء ’ فيما منح الداعم لمنتخب حضرموت فيصل باقيس اشتراك 6 شهور مجانية للاعب هاشم الصافي في صالة power gym .