آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:26ص

أخبار عدن


محافظ البيضاء يتفقد جرحى المقاومة الشعبية بالعاصمة عدن

الجمعة - 28 أكتوبر 2016 - 07:24 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء يتفقد جرحى المقاومة الشعبية بالعاصمة عدن

عدن (( عدن الغد )) بدر المقيبلي :

قام مساء اليوم الشيخ نايف صالح القيسي محافظ محافظة البيضاء بتفقد جرحى المقاومة الشعبية من أبناء ألمحافظه اللذين يتلقون الرعاية الصحية بمستشفيات العاصمة عدن.

وخلال الزيارة اطلع الأخ المحافظ على مستوى آل عناية التي يتلقاها جرحى المقاومة الشعبية القادمون من البيضاء في مستشفيات الوالي والنقيب وصابر.

حيث أشاد المحافظ بمستوى الرعاية الصحية والاهتمام الذي يتلقاه الجرحى في هذه المستشفيات برعاية كريمه من مركز الملك سلمان للإغاثة والذي يولي عناية خاصة بجرحى البيضاء من خلال كادر طبي متميز يشرف على إعمال ألجراحه والتمريض.

وخلال الزيارة استمع المحافظ إلى هموم الجرحى معبرا عن سعادته بالروح المعنوية الكبيرة التي يتحلون بها والإصرار على العودة لمواصله المقاومة والنضال لعودة الشرعية ودحر الانقلاب.

وأشاد الأخ المحافظ بالجهود والتضحيات الكبيرة التي تقدمها المقاومة الشعبية بجبهات الزاهر آل حميقان وذي ناعم وقيفه والصومعه والوهبيه وغيرها من الجبهات في البيضاء.

وخلال الزيارة قدم المحافظ شهادة شكر وتقدير لمدير مستشفى الوالي نظير الجهود والرعاية ألمميزه لجرحى محافظة البيضاء.

رافق المحافظ في الزيارة الاخوه الشيخ محمد عبدالقوي الحميقاني القائد الميداني للمقاومة الشعبية  جبهة الزاهر والشيخ صالح  الاقصم قائد ألمقاومه  جبهة بيحان ومدير عام الشؤون ألقانونيه أحمد صالح الوحيشي  وقائد الحزام الأمني أبين الشيخ الخضر المعلم والقائمين على ملف الجرحى بمحافظة البيضاء.