آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


حملة نظافة شاملة لمدينة جعار نفذها صندوق النظافة خنفر بدعم وبمساندة من صندوق النظافة أبين والحزام الأمني خنفر

الجمعة - 28 أكتوبر 2016 - 07:22 م بتوقيت عدن

حملة نظافة شاملة لمدينة جعار نفذها صندوق النظافة خنفر بدعم وبمساندة من صندوق النظافة أبين والحزام الأمني خنفر

جمال حسين - أبين.

قام صندوق النظافة خنفر اليوم الجمعة وبمساندة ودعم من صندوق النظافة أبين والحزام الأمني خنفر ولليوم الثاني على التوالي بحملة تنظيف شاملة لمدينة جعار.

وتأتي حملة النظافة الشاملة هذه بعد توقف لأعمال النظافة قرابة الأسبوعين بسبب القرار الذي إتخذه مدير أمن أبين قضى بايقاف جمع إيرادات السوق نتيجة لعدد من المشاكل التي رافقت جمع الايرادات مما أدى إلى تراكم للقمامات وبكميات كبيرة في شوارع مدينة جعار وضواحيها وبجهود مدير عام صندوق النظافة أبين عمر عيسى ومدير صندوق النظافة خنفر أسامة الموقري وجهود قيادة الحزام الأمني خنفر ممثلة بقائد الحزام وجدي والحوشبي والتي كان لها الدور الإيجابي والفاعل في دعم هذه الحملة بتوفير الوقود لسيارات وكذلك الحماية الأمنية .

وحث الاسواق والمحلات التجارية للمساهمة في انجاح الحملة كما كان لشيخ الشنيني دورا فاعلا في انجاح هذه الحملة من خلال تذليل عدد من الصعاب .

ونفذ عمال النظافة في خنفر الحملة على أكمل وجه من خلال العمل الدؤوب والمتواصل خلال الصباح والمساء وقد كان لتكاتف جهود صندوقي النظافة في المحافظة ومديرية خنفر وقيادة الحزام الأمني خنفر دورا كبيرا وملحوظا في نجاح هذه الحملة.