آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:54ص

أخبار المحافظات


مدرسة رباط بن سلم الأهلية بغيل باوزير تنظم مسابقة باللغة الإنجليزية لمدارس المديرية

الجمعة - 28 أكتوبر 2016 - 10:36 ص بتوقيت عدن

مدرسة رباط بن سلم الأهلية بغيل باوزير تنظم مسابقة باللغة الإنجليزية لمدارس المديرية
مدرسة رباط بن سلم الأهلية بغيل باوزير تنظم مسابقة باللغة الإنجليزية لمدارس المديرية

غيل باوزير ((عدن الغد)) خاص:

كان يوم الخميس الموافق للسابع و العشرين من شهر أكتوبر الجاري - بمدرسة رباط بن سلم الأهلية للتعليم الأساسي بغيل باوزير-  يوما مميزا للغة الإنجليزية و للتنافس الطلابي الشريف بين عدد من مدارس المديرية هي:

مدرسة رباط بن سلم

مدرسة بن سلمان

مدرسة الملاحي

مدرسة الأخيار

مدرسة الأول من مايو بالقارة

مدرسة عمر بن عبدالعزيز بالنقعة

, حيث شهدت قاعة الأنشطة و المسابقات بالمدرسة مسابقة للغة الإنجليزية بعنوان

English School Competition

وهي أول مسابقة للغة الإنجليزية و باللغة الإنجليزية إعدادا وتقديما, تخللتها الفقرات المختلفة من أناشيد تعليمية و مشاهد هادفة باللغة الإنجليزية....

 وقد استهل الأستاذ أحمد حاج بارفعة مدير مدرسة رباط بن سلم المسابقة – التي بدأت بآيات عطرة من كتاب الله الكريم -   بكلمة ترحيبية   شاكرا فيها  الحضور والضيوف الكرام, و حاثا أبناءه الطلاب على بذل المزيد من الجهد و التحصيل و التفوق.

و كان قد حضر فعاليات المسابقة الأستاذ عبدالله سعيد برعية رئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية, و الأستاذ أنور سالم بامخرم رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص, و الأستاذ عوض سعد قوقح رئيس قسم الأنشطة. و الأستاذ نجيب محمد عمشوش مدير مكتب مدير التربية و التعليم بالمديرية..

و في ختام المسابقة سلمت الشهادات التقديرية للجنة التحكيم و للمدارس المشاركة, و الجوائز العينية لطلاب المدرستين الفائزتين بالمركزين الأول و الثاني.. ثم سلم درعا المسابقة ( الفائز الأول و الثاني )  لمدرستي عمر بن عبدالعزيز بالنقعة بعد تفوقها على مدرسة الأخيار بسؤال الترجيح بعد تعادلهما في المسابقة العامة بإحدى عشرة درجة لكل منهما..

و قد كان للإعلام التربوي بالمديرية – ممثلا برئيس قسم الإعلام بالمديرية  الأستاذ عبدالله سالم باشطح - الدور البارز في التغطية الكاملة و الشاملة لوقائع المسابقة و فعالياتها المتنوعة..

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة مخطط لها زمنيا و مكانيا ضمن الخطة العامة للأنشطة اللاصفية لشعبة اللغة الإنجليزية بالمدرسة ورئيسها الأستاذ أنور ناصر بن همام.