آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:17م

أخبار المحافظات


امين عام المجلس المحلي يزور مستشفى الروضة ويناشد سلطة شبوة والمنظمات الدولية التدخل السريع لإنقاذ الأهالي

الخميس - 27 أكتوبر 2016 - 05:38 م بتوقيت عدن

امين عام المجلس المحلي يزور مستشفى الروضة ويناشد سلطة شبوة والمنظمات الدولية التدخل السريع لإنقاذ الأهالي
امين عام المجلس المحلي خلال زيارته صباح الاربعاء - عدن الغد

شبوة (عدن الغد) خاص:

قام الأخ/ أحمد محمد جعول الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الروضة بمحافظة شبوة صباح يوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمستشفى الروضة العام و الذي بداء العمل فيه مؤخرا بعد اسابيع من أغلاقه..

حيث استمع إلى شرح مفصل عن اوضاع المستشفى من الدكتور ناصر صالح القباص المدير الجديد للمستشفى وطاف جعول باقسام المستشفى و شاهد عشرات المرضى المرقدين المصابين بحمى الضنك و التي انتشرت بشكل مقلق في مدينة الروضة وفي ختام زيارته عبر جعول عن شكره لكل من اسهم في افتتاح المستشفى وفي مقدمتهم الكادر الطبي و إدارة المستشفى و للذين استجابوا سريعا لدعوات الانقاذ من حمى الضنك في مقدمتهم مؤسسة شبوة للتنمية و جمعية الإصلاح الخيرية شبوة وللمنظمة الدولية للهجرة و لمستشفى عتق مطالبا منهم تكثيف جهودهم للقضاء على مرض حمى الضنك.

 

وأضاف جعول بانه تلقى وعود من كلا من الأخ عبدالكريم القباص مدير جمعية الصناعات النسيجية و خالد بن عبداللاه مدير جمعية الأصالة بتقديم يد العون للمستشفى و لحملة مكافحة حمى الضنك. .

و ناشد امين عام محلي الروضة قيادة محافظة شبوة ممثله بالاخ احمد لملس محافظ المحافظة بدعم مستشفى الروضة بالمعدات الطبية التي يفتقرها ورفده بعدد من الاطباء كما ان المستشفى اليوم بحاجة ماسة لجهاز CBC على وجه السرعة نظرا لوجود حالات حرجه مصابه بحمى الضنك. .

بلغ عدد المصابين بحمى الضنك حتى هذا المساء قرابة 225 حاله و حالتين وفاه فيما تم نقل قرابة عشرة مصابين بحمى ضنك نزيفيه الى مشافي حضرموت.

بقي التذكير ان مستشفى الروضة العام يقدم خدمات مجانيه على مدار ال 24 ساعه يوميا منذ ان تولى قيادته الدكتور ناصر القباص منتصف الأسبوع الجاري.

 

*من عبدالسلام بن سماء