آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-05:39م

أخبار المحافظات


محافظ البيضاء يتفقد جرحى المقاومه الشعبية

الأربعاء - 26 أكتوبر 2016 - 10:00 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء يتفقد جرحى المقاومه الشعبية

عدن الغد بدر المقيبلي

قام مساء اليوم الشيخ نايف صالح القيسي محافظ محافظة البيضاء بتفقد جرحى المقاومه الشعبيه من أبناء المحافظه اللذين يتلقون الرعايه الصحيه بمستشفيات العاصمه عدن.
وخلال الزياره اطلع الاخ المحافظ على مستوى ال عايه التي يتلقاها جرحى المقاومه الشعبيه القادمون من البيضاء في مستشفيات الوالي والنقيب وصابر.
حيث أشاد المحافظ بمستوى الرعايه الصحيه والاهتمام الذي يتلقاه الجرحى في هذه المستشفيات برعاية كريمه من مركز الملك سلمان للاغاثه والذي يولي عنايه خاصه بجرحى البيضاء من خلال كادر طبي متميز يشرف على اعمال الجراحه والتمريض.
وخلال الزيارة استمع المحافظ الى هموم الجرحى
معبرا عن سعادته بالروح المعنويه الكبيره التي يتحلون بها والاصرار على العوده لمواصله المقاومه والنضال لعودة الشرعيه ودحر الانقلاب.
واشاد الاخ المحافظ بالجهود والتضحيات الكبيره التي تقدمها المقاومه الشعبيه بجبهات الزاهر آل حميقان وذي ناعم وقيفه والصومعه والوهبيه وغيرها من الجبهات في البيضاء.
وخلال الزياره قدم المحافظ شهادة شكر وتقدير لمدير مستشفى الوالي نظير الجهود والرعايه المميزه لجرحى محافظة البيضاء.
رافق المحافظ في الزياره الاخوه الشيخ محمد عبدالقوي الحميقاني القائد الميداني للمقاومه الشعبيه  جبهة الزاهر والشيخ صالح  الاقصم قائد المقاومه  جبهة بيحان ومدير عام الشؤون القانونيه أحمد صالح الوحيشي  وقائد الحزام الامني ابين الشيخ الخضر المعلم والقائمين على ملف الجرحى بمحافظة البيضاء