آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-11:35ص

رياضة


الميناء يتفوق على شمسان في بطولة اكتوبر لناشئي كرة السلة عدن

الأربعاء - 26 أكتوبر 2016 - 04:08 م بتوقيت عدن

الميناء يتفوق على شمسان في بطولة اكتوبر لناشئي كرة السلة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

خطى فريق الميناء خطوة هامة نحو الظفر بلقب بطولة اكتوبر لكرة السلة عدن اثر تغلبه على فريق شمسان بنتيجة 45 _ 25 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات بطولة اكتوبر لكرة السلة التي تجري منافساتها على ملعب نادي الميناء بالتواهي والتي تأتي تزامنا مع الاحتفال بالعيد الـ53 لثورة الـ14 اكتوبر المجيدة .

الميناء بفضل الاداء المميز الذي قدمه لاعبوه استطاع ان يحسم اللقاء مبكرا بفارق مريح في الشوطين الاول والثاني قبل ان يتسحن الاداء الشمساني في الشوط الثالث والرابع الذي انتهى لمصلحة شمسان لينتهي اللقاء بتفوق الميناء 45 _ 25 لشمسان .

الجدير بالذكر ان البطولة تقام برعاية مدير مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد الشعيبي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة السلة بعدن وبتنظيم من نادي الميناء بالتواهي , وكانت البطولة قد  انطلقت يوم الاحد 23 من اكتوبر وتستمر حتى يوم الجمعة القادم 28 اكتوبر بمشاركة شمسان , الميناء , التلال , والجلاء .

حضر اللقاء الاخوة الاستاذ فرحان المنتصر مدير ادرة الاعلام بوزارة الشباب والرياضة , ومحمد داؤود الامين العام لنادي التلال وعرفات ضالعي نائب رئيس نادي الميناء وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان وجمهور غفير .

يلعب اليوم الخميس الجلاء وشمسان فيما تختتم البطولة غدا بلقاء يجمع فريقي التلال والميناء من اجل التتويج باللقب .

 

*من علاء عياش