آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-08:33ص

أخبار عدن


المجلس الأهلي بالبساتين يكرم مديري مدارسها

السبت - 22 أكتوبر 2016 - 08:42 ص بتوقيت عدن

المجلس الأهلي بالبساتين يكرم مديري مدارسها

عدن (عدن الغد) خاص:

نظم المجلس الأهلي للبساتين صباح الخميس حفلا لتكريم مديري مدارس منطقة البساتين بدعم قائد  مقاومة  البساتين والحملة الأمنية بأبين والمحفد الأخ أبو مشغل الكازمي وبحضور الإخوة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دار سعد محمد قائد المحلوي ورئيس المجلس الأهلي في البساتين صفوان نعمان ورئيس قسم الإعلام التربوي بمحافظة عدن محمد حسين الدباء والشخصية التربوية أحمد عبده والعديد من الشخصيات الاجتماعية التربوية.

 

افتتح الحفل رئيس المجلس الأهلي مُرحباً بالحاضرين جميعاً .. مقدما صورة موجزة للدور الذي يقوم به مديرو مدارس البساتين في السير بالعملية لتربوية والتعليمية نحو غد مشرق يكون لأبنائنا الطلاب اليد الطولى في بنائه.

 

بعد ذلك تحدث قائد  مقاومة  البساتين أبو مشغل الكازمي متعهدا بأنه سيقف مع تثبيت الأمن في مدارس البساتين وأن المقاومة ستكون عونا لمديري مدارس البساتين كي يؤدون واجبهم على أكمل وجه.. مؤكدا أن لا يمكن للتعليم لن يتحقق بدون أمن .

 

وأضاف أبو مشعل أن الأمن هو ما نسعى إليه فبدونه لن نتقدم شبرا واحدا نحو المستقبل .. مؤكد أن مقاومة البساتين أودعت (11) من منتسبيها السجن لخروجهم عن النص بعد أن غرتهم البندقية التي يحملونها .. مشيرا إلى جواله وبيته ومكتبه مفتوحة لمديري مدارس متى ما أرادوا.

 

وأردف قائد مقاومة البساتين أبو مشعل أن هناك أزمة أخلاقية ولن يقوم اعوجاجها إلا من خلال مدارسنا فلو أعطينا قبل الطابور خمس دقائق لتوعية طلابنا أخلاقيا لبنينا جيلا نفتخر به.

 

ليتم بعد ذلك تكريم مديري المدارس في البساتين وهم: مدير ثانوية الأهدل للبنين الأستاذ عبد الرحيم قاسم ومديرة مدرسة البساتين الأستاذة أضواء عبده أحمد، ومديرة مدرسة خولة بنت الأزور الأستاذة ذكرى خليل، ومديرة مجمع الغافقي للبنات الأستاذة نظرة حسين.

 

*من محمد حسين الدباء