آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-07:15م

رياضة


إتحاد حورة أول المتأهلين للدور الثاني في دوري كأس حضرموت لكرة القدم

الخميس - 06 ديسمبر 2012 - 03:13 م بتوقيت عدن

إتحاد حورة أول المتأهلين للدور الثاني في دوري كأس حضرموت لكرة القدم

سيئون ((عدن الغد)) خاص :

أقيمت عصر يوم أمس الأربعاء مباريتان ضمن بطولة دوري كأس حضرموت قي نسخته الثالثة لكرة القدم جمعت الأولى على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون فريقي إتحاد حوره وشباب القطن والتي أسفرت نتيجتها بالتعادل السلبي للفريقين والتي بهذه النتيجة أعلن فريق إتحاد حورة أول المتأهلين للدور الثاني من البطولة عن المجموعة الثالثة من أندية الوادي بعد إن رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين بينما شباب القطن رفع رصيده إلى النقطة الثانية من تعادلين والتي أنهت تلك المجموعة جميع مبارياتها في الدور الأول والت تتكون من ثلاثة أندية فقط هي حوره القطن والبرق بعد أن أنسحب فريقان من تلك المجموعه وهما السلام بالغرفة وشباب الهجرين ليصبح تريب المجموعة الثالثة حوره 6 نقاط من فوزين شباب القطن نقطتان من تعادلان البرق بتريم نقطة واحدة من تعادل وخسارة .

أما المباراة الثانية أقيمت في نفس التوقيت على أرضية ملعب البرق بتريم وجمعت فريقي الوحدة والاحقاف وأسفرت نتيجتها أيضا بالتعادل السلبي للفريقين وبهذه النتيجة أجل حسم بطل المجموعة الرابعة المتأهل للدور الثاني بعد أن رفع الوحدة رصيده إلى 5 نقاط وأنها مبارياته في المجموعة بينما الاحقاف وضع أول نقطه في رصيده من تعادل وخسارة تبقى في هذه المجموعة فريق الاتفاق ورصيده 3 نقاط وتبقى له مباراة واحدة بينما الشعلة إنها مبارياته بحصده 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة المباراة النهائية للمجموعة الرابعة التي ستجمع الاتفاق والاحقاف نتيجتها ستحدد بطل المجموعة والمتأهل للدور الثاني في حالة فوز الاتفاق سيكون البطل وفي حالة التعادل او الخسارة سيكون وحدة تريم .

مباراة اتحاد حورة وسباب القطن

دخل حوره المباراة على فرصتين للتأهل الفوز او التعادل لكونه لديه 3 نقاط بينما شباب القطن فرصة واحدة فقط وهي الفوز ولديه نقطة واحدة .

حيث شهدت المباراة سيطرة كاملة للقطن الذي اهدر مهاجميه العديد من الفرص وخاصة مهاجمه صالح القرموشي في شوط المباراة الأول بينما اعتمد حوره على الهجمات المرتدة التي لم تفلح في تسجيل هدف .

الشوط الثاني سيطر لاعبي القطن على منتصف الملعب واللعب في ملعب حورة مع تراجع جميع لاعبي حورة والاعتماد على مهاجم واحد فقط والهجمات المرتدة الدقيقة 72 القائم الأيمن يحرم حورة من هدف من الهجمة الوحيدة الخطرة التي سددها مهاجمه ماهر بارباع كما حرمت العارضة عامر بن سحاق في الدقيقة 83 مهاجم القطن من تسديدة من ضربة ثابتة .برغم السيطرة الكاملة للقطن لطن لم يستطيعوا اختراق دفاعات حورة من خلال نجم المباراة المتألق قلب دفاع حورة وكابتن الفريق عبدالله صالح بن عجاج الذي وقف صخرة منيعة تتحطم جميع هجمات القطن بين اقدامه ورأسه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي للفريقين مع الحسرة والندم للاعبي القطن الذين أضاعوا فرص الشوط الأول في تسجيل الأهداف .

إتحاد حوره خسر خدمات نجمه وكابتن فريقه عبدالله بن عجاج لخوضه المباراة الأخيرة مع فريقه في هذا البطولة كونه مغادر للملكة العربية السعودية بعد حصوله على فيزة عمل حسب تصريح بن عجاج بعد توديعه لجميع اللاعبين وزملائه لكونه مغادر بعد يوم غد تمنياتنا له بالتوفيق .

حكم المباراة في الساحة شكري باشعيب وساعداه على الخطوط كرامه باضاوي وصالح مزيون ومازن مرجان حكم رابع راقب المباراة إداريا صالح المدودي وفنيا الاستاذ حامد السقاف .

مباراة الوحدة والاحقاف

دخل فريق الوحدة ولديه أمل الفوز ليتصدر مجموعته ويضمن تأهله للدور الثاني من البطولة عن المجموعة الرابعة لكن لاعبي الاحقاف وقفوا ندا وبادلوا الوحداويين الهجمات خلال شوطي المباراة واستماتوا في صد هجمات الوحدة الطامح للفوز حتى الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني ليؤجلوا حسم بطل المجموعة الرابعة إلى المباراة الأخيرة للمجموعة .

حكم المباراة في الساحة علي قندوس وساعداه على الخطوط احمد بزعل ومراد بن عبيدالله وكرامه باعوضان حكم رابع راقب المباراة إداريا صالح سنجل وفنيا علي بامطرف .

عصر اليوم الخميس ستجري مباراة واحدة فقط على ارضية ملعب الشهيد جواس ضمن المجموعة الأولى وستجمع فريقي شبام واللسك يدخل شبام المباراة ورصيده نقطتان من تعادلان بينما اللسك رصيده 4 نقاط من تعادل وفوز  .    

 

من : جمعان دويل بن سعيد