آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:46م

أخبار عدن


الوكيل الشادلي يتفقد محطة الصرف الصحي في المنصورة

الخميس - 20 أكتوبر 2016 - 02:41 م بتوقيت عدن

الوكيل الشادلي يتفقد محطة الصرف الصحي في المنصورة

عدن (عدن الغد) خاص:

ضمن زياراته اليومية والمستمرة لتفقد الابار ومواقع المياه وشبكات الضخ والمحطات تفقد الاخ محمد نصر الشادلي وكيل المحافظة القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي تفقد مساء يوم الاربعاء محطة الصرف الصحي للمعالجة في مديرية المنصورة .

 

والتقى الشادلي بالعاملين والمهندسين والمناوبين واستمع الى كثير من الهموم والمصاعب التي تواجه المحطة مبديا شكره للعاملين وما يقومون به على مدار الساعة في التخفيف عن المواطنين ووقف تدفق مياه الصرف الصحي في الشوارع حيث وجه بصيانة عاجله لأي اعطاب وتسربات منعا لحدوث اي امراض قد تحدث..

 

الجدير بالذكر ان مديرية المنصورة تعد من اكثر المديريات ازدحاما بالسكان وتعدد اعمال البناء والحفريات والبناء العشوائي الذي طال محافظة عدن في الفترات السابقة..

 

وشدد الاخ الوكيل على كافة المواطنين استخدام الطرق الرسمية والمشروعة عند رمي المخلفات او الحجارة والاسمنت حتى لا تتعرض المحطة لاختناقات سيكون ضررها على جميع المواطنين.

 

حيث شهدت المنصورة في فترات سابقة طفح مياه الصرف الصحي في الاحياء وجاءت زيارة الوكيل من اجل وقف هذه التسربات مشددا على العاملين سرعة معالجة اي اعطاب والحفاظ على نظافة المدينة من اي اضرار وأوبئة خطيرة .

 

رافق الاخ الوكيل في زيارته الاخ المهندس زكي حداد نائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي الذي بدوره اعطى للاخ الوكيل شرحا وافيا عن عمل المحطة وكيفية تحسين وظائفها وتقليل الاخطار والتسربات.