آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-06:02ص

أخبار المحافظات


وضع حجر الأساس لمشروع محطة وادي مرحب للمحروقات بيافع

الثلاثاء - 18 أكتوبر 2016 - 06:06 م بتوقيت عدن

وضع حجر الأساس لمشروع محطة وادي مرحب للمحروقات بيافع

يافع (عدن الغد) خاص:

تم يوم الإثنين الموتفق٢٠١٦/١٠/١٧م وضع حجر الأساس لمشروع محطة وادي مرحب التعاونية النموذجية للمحروقات التابعة لجمعية يافع لبعوس التعاونية الإستهلاكية وقد تم وضع حجر الأساس من قبل، الأخ/عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي / اللواء/صالح أحمد العيسائي مدير عام يافع لبعوس رئيس المجلس المحلي / الشيخ/عبدالقوي النقيب نقيب يافع رئيس المجلس الاهلي ليافع لبعوس.

وبعد وضع حجر الأساس ألقي الصلاحي كلمة أكد فيها على الدور المتميز التي لعبته التعاونية في حياة المديرية والخدمات التي قدمتها ولازالت تقدمها وأكد على ضرورة الحفاظ على التعاونية ودعمها كونها المرفق الوحيد المحافظ على ممتلكاته وعلى مواجهة كل من يريد التطاول على ملكيتها وأصولها وحقوقها.

وأشار بانها الوحيدة التي تلتزم بالتسعيرة بكافة ما تقدمه من خدمات للمواطنين الأمر الذي يوجب علينا جميعا دعمها والحفاظ عليها وتذليل كافة الصعاب أمامها. لافتا أن وضع حجر الأساس لهذا المشروع الضخم من شأنه أن يرفع ويحسن من خدمات التعاونية للمواطنين. ويقع المشروع على الخط العام في وادي مرحب ويستفيد منه كافة أبناء يافع كونه مشروع خدمي وفق المخطط له فهو مجمع خدمي كبير.

 

هذا وقد القى الأخ/قاسم صالح الدحيمي المدير العام التنفيذي للتعاونية والأخ/قاسم عبدالحافظ العوادي عضو مجلس الإدارة المشرف الإداري للتعاونية كلمتان أكد فيها على الأهمية الفائقة للمشروع وأنه سوف يتم تنفيذه على ثلاث مراحل وتبلغ التكلفة الإجمالية ب ٢٠٠،٠٠٠٠٠٠مائتي مليون ريال يمني بتمويل من الجمعية ويقدم خدمة لما يقارب من ٨٠،٠٠٠الف نسمة.

وجاءت وضع حجر الأساس بعد جهد استغرق سنوات من التحضير لهذا المشروع من قبل مجلس الإدارة والإدارة والعمال بلمسات متواضعة فيه للجميع.

 

حضر وضع حجر الأساس أعضاء من المجلس المحلي والمجلس الأهلي وعددا كبيرا من الشخصيات القبلية والإجتماعية والأعيان وجمع غفير من المواطنين.

 

*من نايف المدوري