آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:32ص

رياضة


الشرارة يفوز على الطليعه في البطولة الرباعية لكرة القدم بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر

الأحد - 16 أكتوبر 2016 - 07:35 م بتوقيت عدن

الشرارة يفوز على الطليعه في البطولة الرباعية لكرة القدم بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر
مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج اثناء تسليمة على الاعبين المشاركين في المباراة

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

انطلقت على ملعب الشهيد معاوية  يوم الاحد البطولة الرباعية لكرة القدم بمشاركة اندية الشرارة والطليعه والحسيني والانطلاق  بمناسبة الذكرى 53 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

 

هذا وجمعت المباراة الاولى فريقا شباب الطليعه وشباب الشرارة لكرة القدم بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة رايد جعفر ومستشار المحافظة للشئون الرياضية فيصل شوكرة  ورئيس مجلس اهلي تبن العميد علي الجعدي ونائب اهلي الحوطة حسن يافعي  ورئيس فرع اتحاد كرة القدم خالد اليماني وعدد من الشخصيات الرياضية والمجتمعية.

 

حيث اكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على اهمية المناسبة الغالية على قلوب كل جنوبي حر مؤكد مشاركة مكتب الشباب والرياضة بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال اقامة العديد من المناشط الرياضية المختلفة وفق الامكانيات المتاحة للمكتب  شاكرا لكل الجهود التي بذلت في سبيل انجاح اقامة هذه البطولة.

 

هذا وكانت المباراة قد انتهت بفوز فريق الشرارة ب ثلاثة اهداف مقابل هدف للطليعة ليتأهل الشرارة الى   النهائي و الانتظار لحسم نتيجة مباراة فريقا الحسيني والانطلاق التي سوف تقام يوم الاثنين على ملعب نادي انطلاق الوهط.

 

ادار المباراة حكم الساحة عارف سيبان وساعدة كل من عبدالله النعج وخلدون البرحي وحكم رابع سعيد غالب فيما راقبها عن الاتحاد محمود سلام .