آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


مورينيو يكشف سر انتقامه من ليفربول في 2014

الأحد - 16 أكتوبر 2016 - 01:01 ص بتوقيت عدن

مورينيو يكشف سر انتقامه من ليفربول في 2014
مورينيو

(عدن الغد)كووورة

أدلى جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بتصريحات مثيرة للجدل تجاه ليفربول، قبل مواجهة الفريقين، غدًا الإثنين، في كلاسيكو الكرة الإنجليزية، في ختام منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وقال مورينيو، عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية "لا أشعر بسعادة إضافية عندما أفوز على ليفربول، فقط هي مجرد مباراة أمام منافس كبير".

وأضاف "أعشق خوض المباريات الكبيرة، عندما كنت مدربًا لريال مدريد، استمتعت بمواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، وكذلك الحال أمام يوفنتوس وميلان وروما عندما عملت مع إنتر ميلان، واللعب أمام مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال عندما كنت مدربًا لتشيلسي".

وفسر مورينيو احتفاله المثير للجدل بالفوز على ليفربول في 2014، عندما كان مدربًا للبلوز، مما أهدى لقب الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي، قائلاً "بالغت في الفرحة بسبب ما حدث قبل اللقاء. وجدنا إصرارًا على إقامة المباراة يوم الأحد لإهداء اللقب إلى ليفربول، رغم أننا طلبنا اللعب يوم السبت، لارتباطنا بمواجهة حاسمة نحو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء".

وأوضح "في المقابل، لعب منافسنا أتلتيكو مدريد مباراته في الدوري الإسباني يوم الجمعة، لذا قررت إراحة عدد كبير من اللاعبين لأن تشيلسي لم يكن لديه فرصة للفوز بلقب البريميرليج، وكان الجميع يتوقع أمرًا مغايرًا تمامًا، ولكننا نجحنا في الفوز على ملعب الريدز".

وختم مورينيو تصريحاته بقوله "ترشيح ليفربول للفوز بلقب الدوري هذا الموسم من عدمه ليس اختصاصي، فهو أمر يخص مسئولي هذا النادي"، مشيرًا إلى أنه ولاعبيه يتحلون بالانضباط الشديد داخل الملعب، ولا يعترضون على قرارات التحكيم.