آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

رياضة


ساحر الملكي أسينسيو أساسيًا أمام ريال بيتيس

السبت - 15 أكتوبر 2016 - 03:10 م بتوقيت عدن

ساحر الملكي أسينسيو أساسيًا أمام ريال بيتيس
ماركو أسينسيو

(عدن الغد)كووورة

ألمحت صحيفة "ماركا" الإسبانبة، إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد قرر بنسبة كبيرة الاعتماد لاعبه ماركو أسينسيو، أساسيًا أمام ريال بيتيس، في المباراة التي تجمعهما اليوم ضمن منافسات الليجا.

وقالت الصحيفة: "مع غياب مودريتش وكاسيميرو؛ بسبب الإصابة سينتقِل كروس للعب كوسط دفاعي مما سيضطر زيدان لتسمية لاعبين آخرين في الوسط أحدهما أسينسيو".

وأضافت: "كل شيء يشير إلى أن أسينسيو سيبدأ أساسيًا اليوم ضد بيتيس، الساحر الإسباني يظهِر قبعته استعدادًا لتقديم عرض جديد خارج البرنابيو".

وأردفت: "منذ قدوم أسينسيو عرِف بأنه متخصص المباريات خارج الأرض، حيث سجل في النرويج (السوبر الأوروبي) ثم في أنويتا ضد سوسييداد وفي لاس بالماس".

وتابعت: "خلال 10 مباريات منذ بداية الموسم شارك ماركو أسينسيو أساسياً في 5 مباريات (إشبيلية وريال سوسييداد وسيلتا فيجو وإسبانيول ولاس بالماس)".

وأوضحت: "أسينسيو شارك كبديل ضد أوساسونا وإيبار لكن غاب عن التعثر الأول ضد فياريال كما لم يدخل للقائمة المستدعاه ضد سبورتينج لشبونة ودورتموند".

وأتمت: "الساحر أسينسيو يعود الليلة كأساسي في بينيتو فيامارين بثقة كبيرة، بعد أن سجل هدفين رائعين مع منتخب إسبانيا تحت 21 سنة ضد إستونيا".