آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


مجموعة الانجاز والعمل تدشن توزيع المعاش الشهري المعتمد منها لشهداء يافع في مرحلتي السلم والسلاح

الجمعة - 14 أكتوبر 2016 - 03:48 م بتوقيت عدن

مجموعة الانجاز والعمل تدشن توزيع المعاش الشهري المعتمد منها لشهداء يافع في مرحلتي السلم والسلاح

يافع (عدن الغد)خاص:

دشنت مجموعة جنود يافع والوطن "الإنجاز والعمل" توزيع المعاش الشهري المعتمد منها والخاص بشهداء مديريات يافع الذين تستهدفهم المجموعه وخاصة من استشهد في مرحلتي النضال السلمي والكفاح المسلح في مقاومة مليشيات الحوثي صالح.

وأوضح المدير التنفيذي في المجموعة الشيخ صلاح الحوثري بأن لليوم الخامس على التوالي يتم الصرف لأسر شهداء الجنوب في مديريات يافع عبر مدراء مكاتب أسر الشهداء بالمديريات...

 حيث أكد بوصول مندوبي معظم المديريات محملين بوثائق الشهداء الثبوتية للصرف كالأخ عبدالوهاب مسئول مكتب الشهداء والجرحى في مديرية سرار بعد ان احضر جميع ملفات الشهداء بما فيها الذي يستلمون من مجموعة الصين وثلاثة شهداء استشهدوا بعد حصر الشهداء. .وكانت ملفاتهم منظمة ومكتملة ..وقد تم صرف  ل 17 شهيدا و 1 جريح ..بسندات صرف إلى الصراف المحدد من القطيبي في مديرية سرار..

وأضاف بهذا تكون مديرية سرار قد استكملت الصرف للشهداء مع بقى ثلاثه شهداء استشهدوا بعد الحصر..

كما أشار الحوثري بأن مندوب مديرية الحد  أحمد علي وصل بملفات 30 شهيد وقد تم صرف لنفس العدد 30 شهيد  بعد ان اكتملت ملفاتهم..

مؤكدا أيضا عن وصول الأخ عبدالهادي المفلحي ومعه 20 ملف تم صرف له إثنين والمتبقي سيصرف له يوم غدا كما تم صرف لعدد 3 شهداء من لبعوس.

واختتم تصريحه بالقول على جميع أسر الشهداء في مديريات يافع الذي لم يتم استكمال بياناتهم سرعة التواصل مع مدراء المديريات ومدراء مكاتب أسر الشهداء حتى يتم توصيلها لإدارة مجموعة جنود يافع والوطن لاعتماد الصرف.

من:سعدان مسعد