آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-05:20م

أخبار وتقارير


ا.د. الخضر ناصر لصور يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ(53) لثورة 14 أكتوبر

الجمعة - 14 أكتوبر 2016 - 11:56 ص بتوقيت عدن

ا.د. الخضر ناصر لصور  يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ(53) لثورة 14 أكتوبر

عدن/نصر باغريب:

 

وجه  أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عـدن اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ(53) لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

واعرب ا.د. الخضر ناصر لصور في برقيتة عن خالص التهاني والتبريكات القلبية الحارة لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، بحلول العيد 53 لثورة 14 أكتوبر  الخالدة التي تمخض نضالها ببلوغ حرية الشعب والسير على طريق تجدير مباديء  العدالة والمساواة الاجتماعية  والديمقراطية والتي اعلنتها بوضوح أهداف ثورة 14 أكتوبر  التي انطلقت من جبال ردفان الشماء وتلاحمت معها كل مناطق ومدن البلاد وأبناءه المخلصين الذين بذلوا الغالي والنفيس وقدموا التضحيات الجسام للوصول إلى يوم الاستقلال الوطني في ال 30 نوفمبر 1967م. 
وأشارت البرقية أن جامعة عدن وهي تحتفي بهذه المناسبة فإنها تجدد العهد بمواصلة رسالتها التنويرية العلمية ورفد المجتمع بالكوادر المؤهلة التي تسهم في نهضة وتقدم الوطن.
ودعا رئيس جامعة عدن في برقيته الموجهة لفخامة الرئيس،  العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحققت لشعبنا العظيم كل آماله بالتخلص من قوى التخلف الطائفية  الأمامية  وتحقيق التقدم والازدهار الحضاري وتثبيت دعائم الدولة المدنية دولة المؤسسات بإذن الله، وان يعم السلام والأمن والاستقرار والرخاء في كل ربوع الجمهورية.
.