آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:04م

رياضة


اتحاد الضباب بطلا لدوري الفقيد العكيمي بحالمين

الخميس - 13 أكتوبر 2016 - 11:00 ص بتوقيت عدن

اتحاد الضباب بطلا لدوري الفقيد العكيمي بحالمين

ردفان(عدن الغد) خاص :

أسدل الستار عصر يوم الأربعاء  على ملعب الشهداء بعاصمة مديرية حالمين حبيل الريدة  فعاليات دوري الفقيد حسين العكيمي  بلقاء الختام الذي جمع فريقا اتحاد الضباب - بوران والشهداء برعاية من الشيخ عبدالرب العكيمي والناشط سلطان ابو زايد وبالتنسيق مع الهيئة الإدارية لنادي حالمين ومجلس الحراك الثوري وتوج فريق الضباب بطلا بعد فوزه بركلات الترجيح ..

 المباراة التي قادها الحكم عاطف راج بدأ شوطها الاول حذرا لكن مع مرور الوقت بدأت الفرص تظهر وحاول الفريقين خطف هدف لكن لم يتم استقلالها بشكل جيد من لاعبو الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل .

 الشوط الثاني ظلت الجماهير الكبيرة التي حضرت لمتابعة اللقاء تتابع وتترقب لعل أحد لاعبي الفريقين يخطف هدف يشعل حماس اللاعبين ويرتفع وتيرة اللعب لكن واصل لاعبو الفريقين   في التفنن بإضاعة الفرص المحققة للتسجيل أمام الحارسين لتنتهي أحداث المباراة على وقع التعادل السلبي حينها لجأ الفريقين إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح اتحاد الضباب - بوران على حساب الشهداء .

بعد انتهاء اللقاء تم تسليم كأس الفقيد لفريق اتحاد الضباب الفائز والوصيف للشهداء كما تم تكريم على هامش هذا اللقاء عددا من النشطاء ومنظمو الدوري والاعلاميين كما تم تكريم عدن الغد بالشهادة التقديرية وذلك تقديرا لجهودها الكبيرة في تغطية مباريات الدوري .

 

حضر  اللقاء رئيس مجلس الحراك الثوري قاسم حمود ورئيس نادي حالمين سعد العمري ومدير مكتب الشباب والرياضة آمين راشد ومدير مكتب رعاية اسر الشهداء رائد خميس وعددا من الشخصيات .

 

* وضاح محمد الحالمي