آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:28م

أخبار وتقارير


تنباكي" يغزو الهواتف المحمولة ويجعل من هتافاتِه للوحدة نغمةً للرنين

الثلاثاء - 04 ديسمبر 2012 - 06:56 م بتوقيت عدن

تنباكي" يغزو الهواتف المحمولة ويجعل من هتافاتِه للوحدة نغمةً للرنين
"تنباكي" وفعاليةُ الإصلاح الأخيرة صارا حديثَ الساعةِ بين أوساط العامة هنا ؛ سيما بعد أن أعادت فضائية "عدن لايف" إذاعة الفيديو في نشرتها مساء أمس ، فصار "تنباكي" حديث المقايل وحكايةَ السمر وما يتلو التحية بين الناس في الشوارعِ والأماكن العامة

يافع ((عدن الغد )) خاص:

 

 يتبادل شبانُ في محافظات جنوبية عدة بينها عدن نغمةً صوتيةً للهاتف اُلتِقطتْ من مقطع فيديو ، نُشر أخيرا ، لهتافاتٍ رددها "سكارى" ومخمورون إصلاحيون خلال فعالية أقامها حزبهم الجمعة الفائتة احتفاءً بذكرى استقلال الجنوب .
  
النعمةُ _التي يخصصها الشبان كنغمةِ رنين عند استقبال مكالمة أو رسالة_ عبارة عن تسجيل صوتي لشعارات وهتافات رددها الإصلاحيون خلال فعاليتهم التي تصدّرها مجموعة من الأشخاص المعروفين _شعبياً_ بإدمان الخمور والمخدرات ؛ بحسب ماتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته مواقع إخبارية وفضائية واحدة.
  
ويُظهِرُ الفيديو الذي اُلتقطت منه النغمة هتافاً نَصَه: "اليمن وأحد .. تنباكي ، اليمن وأحد .. تنباكي" مُلحناً بأصوات الجماهير الإصلاحية التي رددته طوال فعاليتها وطوافها في شارع بكريتر وهم يحملون شخصاً قِيلَ إنه هو "تنباكي" وهو الذي قاد الفعالية وحشد لها جماهيرَ ومناصرين جلُّهم "تنابيك" ومخمورون كما بدا ذلك واضحاً في التسجيل المنشور .
  
"تنباكي" وفعاليةُ الإصلاح الأخيرة صارا حديثَ الساعةِ بين أوساط العامة هنا ؛ سيما بعد أن أعادت فضائية "عدن لايف" إذاعة الفيديو في نشرتها مساء أمس ، فصار "تنباكي" حديث المقايل وحكايةَ السمر وما يتلو التحية بين الناس في الشوارعِ والأماكن العامة ومرافق الأعمال ، بل وغدا "تنباكي" أيضا استراحة الطلاب بالمدارس فغزا هواتفهم النقالة ازدراءً وشماتةً بـ"فضيحة الإصلاح" لا اهتماماً أو فخراً .

 

* من وهيب الحاجب

لتحميل النغمة اضغط هنـــــــــــــــــا