آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:29م

أخبار المحافظات


شبكة إستجابة توزع ( 240 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة بأبين

الثلاثاء - 11 أكتوبر 2016 - 11:25 م بتوقيت عدن

شبكة إستجابة توزع ( 240 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة بأبين

*الوضيع - خاص* - *نظيركندح

بتمويل* كريم من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني وتحت إشراف جمعية الشيخ/ عبد الله النوري الخيرية - الكويت .. نفذت شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية - اليمن وبالتنسيق والتعاون مع جمعية التكافل الإجتماعي م/أبين صباح اليوم الثلاثاء في مديرية الوضيع بمحافظة أبين مشروع توزيع *( 240 )* سلة غذائية لشرائح متنوعة من فقراء ومحتاجين ومتضررين من الأحداث الجارية ..

*وتحتوي* السلة الغذائية على الأصناف التالية : [ دقيق 25 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 10 كيلو - زيت 4 لتر - حليب 1 كيلو - مكرونه 10 حبات - فاصوليا 12 حبة - فول 12 حبة ] ..

*أ/ أحمد عميران* - ظابط المشروع - قال في تصريح خاص *للصحيفة* : [ في هذا اليوم المبارك يوم عاشوراء ندشن توزيع قافلة المساعدات المقدمة لشعب اليمن من إخوانهم الإشقاء في دولة الكويت ، وهي عبارة عن سلة غذائية متكاملة مقدمة هدية من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني وبإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وبتنفيذ شبكة استجابة للإعمال الإنسانية والإغاثية - اليمن ] ..

*وأضاف* : [ يأتي هذا العمل إستجابة لحاجة الإنسان الضرورية لما يعانيه من ظروف قاسية بسبب الوضع الراهن في البلاد ] ..

*وقال* أيضا : [ إن هذه القافلة الإغاثية هي امتداد لقوافل الخير الإغاثية المقدمة من إخواننا في دولة الكويت الشقيق في طول البلاد وعرضها .. وذلك إيماناً منهم بالمسؤولية تجاه إخوانهم في بلاد الإيمان والحكمة لتخفيف معاناتهم والوقوف معهم ليتجاوزوا محنتهم ويتغلبوا على مشاكلهم والظروف الصعبة التي يعيشونها ] ..

*وأردف* قائلا : [ إن دولة الكويت الشقيق قيادةً وحكومةً وشعباً قديماً وحديثاً لها بصمات جبارة وكبيرة في النهوض باليمن وإخراجه من محنته في شتى المجالات وخصوصاً في الجانب الإقتصادي والبنى التحتية ] ..

*وشكر* - عميران - دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ، كما شكر فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني
وجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية وشبكة استجابة للإعمال الإنسانية والإغاثية على وقوفهم مع الشعب اليمني ..