آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-06:30م

رياضة


في اول مباريات نصف نهائي بطولة باهطير.. بالترجيح النجمة يتجاوز شباب يشبم

الإثنين - 10 أكتوبر 2016 - 06:58 م بتوقيت عدن

في اول مباريات نصف نهائي بطولة باهطير.. بالترجيح النجمة يتجاوز شباب يشبم

(عدن الغد) خاص:

الآثارة والمتعة مستمرة اسدل الستار عصر يوم الاثنين 10_10_2016م وعلى ملعب فريق الصقور بالسفال مديرية الصعيد  منافسات نصف النهائي لبطولة الشهيد حسان باهطير وجمعت اول مباريات نصف النهائي فريقي النجمة حسحسة و الشباب يشبم وبدأت المباراة بروح عالية من أجل الوصول الى المباراة النهائية.

 

وامتازت المباراة منذ بدايتها باللعب السريع والكرات الخطرة من قبل الفريقان ومن كرة مرتدة سريعة استغلها كابتن النجمة رامي بامخشب وزار من خلالها مرمى الشباب معلن تسجيل الهدف الاول لفريقة.

 

المباراة في الدقيقة6 وتسجيل هدف في مرمى الشباب عادت صحوة الليوث من اجل التعديل وسيطرو على مجريات المباراة وتمكنوا من وصول منطقة الخطر للنجمة ولكن لم تستقل الفرص واستمر ضياع الفرص حتى اطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الاول للمباراة بتقدم النجمة بهدف مقابل لاشي للشباب.

 

وبعد الاستراحة عاد لاعبي الفريقان الى ارضية الملعب لاكمال ما تبقى من المباراة ومع بداية الشوط الثاني أجريت بعض التغييرات في بعض المراكز لفريق الشباب من أجل تكثيف الهجوم والوصول مبكرا لمرمى النجمة من اجل تعديل النتيجة ونجحت تلك الطريقة والتكتيك الخاص في الدقيقة 51 من الشوط الثاني استطاع احمد الطنين تسجيل هدف التعديل للشباب

 

وبعد تسجيل هدف التعديل خرجت المباراة عن نطاقها المعهود والمتوقع وشاهدنا العديد من التدخلات القوية والخشنة من قبل لاعبي الفريقان ،واستمر اللعب ايجابيا في النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقان بهدف في كل شبكة.

 

وبعد ذلك احتكم الفريقان لركلات الترجيح لمعرفة الفائز والمتأهل الاول الى المباراة النهائية، وبعد لعب الركلات استطاع فريق النجمة كسب المباراة بنتيجة 5 اهداف مقابل 4 للشباب.

 

وبهذا الفوز يقطع النجمة اول بطاقات المباراة النهائية ومنتظر الفائز من مباراة الاربعاء التي سوف تجمع المحضار الصعيد مع نظيرة الاتفاق السفال.

 

أدار المباراة محمد لجلد ،وتحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة الكابتن وليد محمد عيدروس لاعب فريق الشباب.

 

يلعب يوم الاربعاء

المحضار × الاتفاق

 

*من عبدالقادر العنقري