آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:27ص

رياضة


مازالت مفاجآت بطولة باهطير مستمرة… الاتفاق يقصي مريد

الأحد - 09 أكتوبر 2016 - 06:52 م بتوقيت عدن

مازالت مفاجآت بطولة باهطير مستمرة… الاتفاق يقصي مريد

(عدن الغد) خاص:

في اخر مباريات الدور الثاني لبطولة حسان باهطير وعلى ملعب فريق الصقور بالسفال مديرية الصعيد أقيمت عصر يوم الاحد 9_10_2016م جمعت صاحب الارض والجمهور الاتفاق بنظيرة مريد وقد كانت المباراة مشدودة من قبل اطلاق الحكم صافرة البداية.

 

وبدأت المنافسة داخل ارضية الملعب في تمام الرابعة عصرآ امتازت بالروح التنافسية الشريفة داخل ارضية الملعب وانطلقت المباراة بحذر شديد من قبل لاعبي الفريقان ومع الحذر امتازت المباراة بالبرودة واللعب الهادئ حتى الدقيقة 16 من الشوط الاول ابتسم الحظ لفريق مريد ويسجل مهاجمة محسن عبدالله لمدح الهدف الاول في المباراة .

 

وبعد تسجيل الهدف تراجع لاعبوا مريد لحماية مرماهم ،وبدأت الهجمات الاتفاقية تلوح بانا قادمون لتعديل النتيجة وتحصل لاعبوه على العديد من الفرص ولكنها تهدر ولم يتم الاستفادة منها، واستمر الحال على ما هو عليه حتى أطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الاول من المباراة بتقدم مريد بهدف مقابل لاشي للاتفاق.

 

وبعد الاستراحة عاد الفريقان لأرضية الملعب لإكمال الحصة الثانية من اللقاء وعاد اللعب بطريقة اخرى غير التي كانت عليه بالشوط الاول امتازت بالحماس واللعبات المهارية التي اذهلت الجماهير الحاضرة وعاد الاتفاقييون بطريقة بهلوانية من أجل تعديل النتيجة وخطف اخر بطاقات التاهل للنصف النهائي واستمر اللعب و ضغط الاتفاقييون على مرمى مريد حتى الدقيقة 80 من الشوط الثاني استطاع طاهر علي مبارك مهاجم الاتفاق من تعديل النتيجة وسط فرحة جماهيرية عارمة داخل ارضية الملعب.

 

واستمرت المباراة بالتعادل الايجابي حتى اطلق الحكم صافرته معلن نهاية الشوط الثاني و المباراة بتعادل الفريقان بهدف لكل منها.

 

واحتكم الفريقان للركلات الترجيحية من اجل معرفة الفريق المتأهل للنصف النهائي للبطولة وابتسم الحظ للاعبي الاتفاق بتسجيلهم 5 اهداف مقابل 4 لمريد.

 

وبهذه النتيجة يقطع الاتفاق اخر بطاقة التأهل الى نصف النهائي لملاقاة المحضار الصعيد.

 

وستنطلق مراسيم نصف النهائي للبطولة يوم الاثنين بلقاء سوف يجمع النجمة حسحسة بنظيرة الشباب يشبم.

 

دار المباراة ناصر عنظيل، تحصل على جائزة افضل لاعب اللاعب محسن لمدح من فريق مريد.

 

يلعب يوم الاثنين

النجمة × الشباب

 

*من عبدالقادر العنقري