آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-01:05م

رياضة


اول مباريات الدوري الثاني لبطولة الشهيد باهطير ..النجمة الى مربع الكبار على حساب شباب الصعيد

الخميس - 06 أكتوبر 2016 - 09:41 م بتوقيت عدن

اول مباريات الدوري الثاني لبطولة الشهيد باهطير ..النجمة الى مربع الكبار على حساب شباب الصعيد

(عدن الغد) خاص:

بعد الانتهاء من منافسات الدور الاول لبطولة الشهيد حسان باهطير اقيمت عصر يوم الخميس 6_10_2016م على ملعب فريق الصقور بمنطقة السفال مديرية الصعيد اول مباريات الدور الثاني وجمعت الشباب من الصعيد والنجمة حسحسة وكانت المباراة منذ انطلاق صافرة الحكم معلن بداية المباراة وطموح كل فريق اللعب وخطف بطاقة التأهل الى مربع الكبار وفي وقت مبكر من وقت المباراة تحصل مهاجم الشباب احمد عبدربه فرصة ذهبية ولكنها لا تستقل بالطريقة المناسبة لتخرج خارج ارضية الملعب وحيث اعتمد لاعبوا النجمة على اللعب المرتد وتصكير خط الدفاع لكونه يملك بعض اللاعبين يمتاز وبالانطلاقات السريعة واختراق دفاعات الشباب ولكنها اصطدمت بقلب دفاعات الشباب بقيادة الكابتن علي دبيان ولم يتمكنوا من زيارة الشباك.

 

وتبادل الفريقين العديد من الهجمات خلال مجريات الشوط الاول ولكنها لم تستقل حتى اعلن الحكم نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 

ومن خلال مجريات الشوط الثاني للمباراة تغيرت طريقة اللعب لدى الفريقين واعتمدوا على اللعبات المهارية والفردية وخرجت المباراة خارج نطاقها المعهود الذي كانت عليه في الشوط الأول وذلك لأهمية المباراة.

 

ولوحظ ظهور العديد من البطاقات الملونة من قبل حكم المباراة لاكثر من لاعب وحيث أجرى مدربي الفريقين أكثر من تغيير من أجل حسم الامور في وقتها الاصلي، ولكن لم تكن هناك اي فرصة تذكر خلال الشوط الثاني حتى أطلق الحكم صافرتة معلن نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر.

 

وبعد ذلك احتكم الفريقين للركلات الترجيح من اجل تحديد الفريق الفائز بالمباراة وخطف اول بطاقات مربع الكبار وبعد لعب الركلات الترجيحية  استطاع فريق النجمة كسب المباراة بتسجيله 7 اهدف مقابل 6 أهداف للشباب  الصعيد.

 

وبهذا الفوز يقطع فريق النجمة اول بطاقات التاهل الى مربع الكبار وينتظر الفائز من مباراة الغد التي سوف تجمع الجارين ابناء يشبم السد و الشباب.

 

دار المباراة الحكم مهدي صوت ، تحصل على جائزة افضل لاعب للمباراة الكابتن جمال الهرشم لاعب فريق النجمة.

 

يلعب يوم الجمعة

السد × الشباب

 

*من عبدالقادر العنقري