آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-11:53ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يتفقد اعمال اصلاح شبكات المجاري في بلوك 25 .. وإخراج صخرة بوزن نصف طن

الثلاثاء - 04 أكتوبر 2016 - 12:51 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يتفقد اعمال اصلاح شبكات المجاري في بلوك 25 .. وإخراج صخرة بوزن نصف طن
مدير عام المنصورة خلال نزوله اليوم - عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص:

تفقد الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح يوم الثلاثاء اعمال الاصلاحات لشبكة المجاري في بلوك 25 حيث اطلع على سير اعمال استبدال شبكة المجاري في احدى الممرات الخلفية تجاوبا مع شكاوى المواطنين .

واستمع اثناء زيارته للبلوك لشرح مفصل من المهندس احمد خالد مدير ادارة الصرف الصحي بالمديرية عن اعمال استدال انابيب الصرف في احد الممرات الخلفية للبلوك 25 واهم المعوقات التي تعيق سير العمل .

وطالب البري منفذو العمل بسرعة انجاز اعمال الاستبدال ورفع المعاناة عن السكان من جراء الانسدادات المتكررة  كما طالب البري من السكان بالامتناع عن رمي القمامة في ممرات شبكات الصرف الصحي والتي تعيق اتمام اعمال الاستبدال والتعاون مع فريق العمل لانجاز العمل باسرع وقت.

وفي اثناء الزيارة قام عمال مؤسسة الصرف الصحي باستخراج صخرة من احدى شبكات المجاري بشارع الشبوطي  في محيط بلوك 25 وتزن اكثر من نصف طن  تسببت في انسدادات في شبكات مياه الصرف الصحي وقد اشرف الاخ محمد عمر البري مدير مديرية المنصورة على استخراج الصخرة اثناء تواجده لتفقد اعمال استبدال شبكات الصرف الصحي لبلوك 25 .

وفي تصريح لـ"عدن الغد" قال الاخ محمد عمر البري إن وجود صخرة بهذه الحجم يؤكد ان هناك اعمال تخريب ومخربين يقومون بتأزيم المواطن والوطن واكد ان السلطة المحلية بالتعاون مع الاجهزة الامنية لن توقف مكتوفة الايدي امام تلك الاعمال التخريبية كما شكر عمال الصرف الصحي والذين يقومون بجهد مضاعف مقابل شبكات صرف تقادمت مع الزمن.

 

*من ثروت الجيزاني