آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:34م

أخبار عدن


السلطة المحلية خورمكسر تقوم بنزول ميداني إلى مدارس المديرية ومتابعة سير العملية التعليمية والانضباط من قبل الجميع

الإثنين - 03 أكتوبر 2016 - 02:48 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية خورمكسر تقوم بنزول ميداني إلى مدارس المديرية ومتابعة سير العملية التعليمية والانضباط من قبل الجميع

عدن (عدن الغد) خاص :

قامت السلطة المحلية خورمكسر ممثلة بالأستاذ عوض مشبح مدير عام المديرية ، يرافقه الأستاذ ناصر الجعدني الأمين العام للمجلس المحلي ، والأخ ناصر مقريح عضو المجلس وعدد من الشخصيات بالنزول الميداني إلى مدارس المديرية .

حيث كانت الزيارة الأولى لثانوية محمد عبده غانم ، والتقوا بالإدارة المدرسية واستمعوا إلى ملاحظاتهم والصعوبات التي تواجههم .

وقال مشبح إننا غير راضون عن الوضع في ثانوية محمد عبده غانم ( العريقة ) ثانوية الجلاء سابقاً وتاريخها المشرف فهي واجهة خور مكسر ، تخرجت منها العديد من الكوادر الجنوبية .

وقد وجهنا مكتب التربية في المديرية بإحداث تغيير عاجل للإدارة حتى تستقر الأوضاع في المدرسة وتسير العملية التعليمية بشكل طبيعي .

وفي مدرسة الجلاء الموحدة تم تفقد الالتزام من قبل الهيئة التعليمية والطلاب وكان مستوى الحضور بنسبة عالية ، وقدمت السلطة المحلية شكرها للأخ المدير رفيق صالح مثنى ، والهيئة التدريسية والطلاب الملتزمين .

وتم أيضاً زيارة مدرسة الفقيد عبدالله خليفة النموذجية وشرحت الأستاذة نادية الوعل وكيلة المدرسة عن نسبة الحضور والالتزام والإجراءات التي اتخذتها المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد ، وقدمت السلطة المحلية شكرها وتقديرها للأستاذة القديرة المربية أفراح الدماني مديرة المدرسة متمنين لها دوام الصحة والشفاء العاجل بإذن الله .

وأضاف مدير عام خور مكسر  سنواصل المتابعة والزيارات لجميع المدارس في المديرية والتنسيق مع مكتب التربية بقيادة الأستاذ صالح منصور فضل ومكتب التربية في المحافظة ممثلاً بالأستاذ محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ عدن ، لتذليل أي صعوبات وإننا عازمون وبإصرار على تجاوز أي سلبيات في هذا العام الدراسي والوقوف بحزم أمام أي ظواهر تخل بالعملية التعليمية في م/ خورمكسر .