آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


قافلة (دعم) تصل كرش قادمة من مديرية المفلحي

الإثنين - 26 سبتمبر 2016 - 07:01 م بتوقيت عدن

قافلة (دعم) تصل كرش قادمة من مديرية المفلحي

كرش (عدن الغد) خاص:

في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها جبهات الصبيحة الحدودية بمحافظة لحج وذلك جراء سيطرة مليشيات صالح والحوثي على بعض الأجزاء الشمالية لهذه المناطق، وصلت مساء يوم الأثنين قافلة (دعم) إلى جبهة كرش قادمة من مديرية المفلحي .

وجاءت هذه القافلة ضمن الحملة التي تم تأسيسها لدعم جبهات الصبيحة :(طور الباحة-المضاربة-رأس العارة-كرش) وبجهود كبيرة تبذلها قيادة محافظة لحج ممثلة بأمين عام المجلس المحلي للمحافظة أ.عوض الصلاحي ومدير عام مديرية القبيطة أ.عماد غانم وبتعاون مدير عام مديرية المفلحي أ.عمار الذرحاني وأبناء وقبائل يافع والمفلحي .

وكانت القافلة عبارة عن مواد غذائية تم رفد بها مقاتلي جبهة كرش الحدودية وذلك مساهمة من أبناء المحافظات الجنوبية في تحرير ما تبقى من بلدة كرش الحدودية شمالي لحج.

كان في استقبال القافلة كلا من: أ.عماد غانم مدير عام مديرية القبيطة وأ.رمزي الشعيبي مدير عام مديرية المسيمير والشيخ مختار السويدي رئيس مجلس مقاومة كرش وأ.هارون الحميدي نائب مدير التربية رئيس اللجنة الإعلامية للحملة ولجنة الإغاثة في كرش  وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المنطقة.

 وأثناء الاستقبال قدم مدير عام مديرية القبيطة كلمات الشكر والثناء لقيادة محافظة لحج ممثلة بالأمين العام أ.عوض الصلاحي ولكافة أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء يافع والمفلحي على وجه الخصوص وعلى رأسهم أ. عمار الذرحاني مدير عام مديرية المفلحي وكل من ساهم في نجاح هذه القافلة  وقام بإيصالها إلى جبهات القتال في كرش الحدودية كما ثمن هذه الجهود والتي من شأنها التلاحم والتكاتف في مواجهة أعداء هذا الوطن.

 وشدد غانم على ضرورة تحرير ما تبقى من مديرية كرش وأنه سيعمل ما بوسعه من أجل تحرير ما تبقى من بلدة كرش وأنه حريص على أن يعود النازحون إلى مساكنهم وأضاف أن الأوضاع التي يعيشها نازحو كرش تزيده حرصا على تحرير بلدة كرش في أسرع وقت.

 

*من اكرم العزبي