آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:26ص

أخبار عدن


السلطة المحلية خورمكسر : بدء العمل في تأهيل وصيانة طريق ساحل أبين وصيانة الانارة فيه

الإثنين - 26 سبتمبر 2016 - 02:40 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية خورمكسر : بدء العمل في تأهيل وصيانة طريق ساحل أبين وصيانة الانارة فيه

عدن (عدن الغد) خاص:

اعلنت السلطة المحلية في مديرية خورمكسر بأنه بدأت يوم الاحد صباحا اعمال القص للإسفلت بصورة اولية ومن ثم سيتم في الايام القريبة انزال المعدات والاليات لغرض صيانة وتأهيل خط ساحل ابين من جولة العاقل حتى جولة العريش.

وقال الاستاذ عوض مشبح مدير عام خورمكسر انه وبجهود ومتابعة حثيثة من السلطة المحلية في المديرية وبتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن ستقوم المؤسسة العامة للطرق والجسور بتأهيل وصيانة هذا الخط الرئيسي والهام (خط ساحل ابين) نظرا للأضرار الكبيرة التي حدثت فيه جراء عدوان مليشيات الحوثي وصالح وشهد اعتى المعارك والملاحم البطولية لأبناء خورمكسر ومحافظة عدن بشكل عام.

وتضرر في كثير من المقاطع ومنها تقاطع حي السعادة وامام استراحة النفط وتقاطع كونتينتال وجامع الخير وحي اكتوبر وكثرة الحفر فيه حيث سيتم صيانة وتأهيل خط ساحل ابين تحت اشراف مكتب الاشغال العامة والطرق.

الجدير بالذكر انها بدأت ايضا اعمال الصيانة لأعمدة الإنارة في الشارع ابتداء من جولة العاقل وستستمر حتى جولة العريش للأعمدة التي لا تعمل وصيانة الإنارة فيها بجهود من ادارة الإنارة خورمكسر واشراف م اديب غالب والإدارة العامة للإنارة ممثلة بالمهندس عادل الزبيدي.

وقال مشبح اقدم الشكر والتقدير لعمال الإنارة خورمكسر على الجهود التي يبذلونها رغم شحة الامكانيات وكذا تضرر شبكة الإنارة بشكل عام في كل شوارع خورمكسر الرئيسية والفرعية حيث تم اعادة تشغيل وصيانة اغلب الشوارع في المديرية ومستمر العمل في الشوارع المتبقية وفي الفترة الأخيرة تم اعادة تأهيل وصيانة وتشغيل الإنارة في :

كورنيش ساحل ابين (الإنارة الداخلية) قبل عيد الاضحى المبارك وابدى الزوار والمرتادين ارتياحهم لذلك.. وكذا انارة خط جبل حديد من جولة فندق عدن حتى جولة العاقل وهذا الطريق يعتبر هام ورئيسي.

وكذا اعادة تشغيل الإنارة في جولة فندق عدن وادارة الامن وشارع طارق وصولا الى جولة الجمهورية (البجع).. مع استمرار العمل في الشوارع الداخلية والاحياء والحارات وفقا للبلاغات المقدمة ولتوجيهات قيادة السلطة المحلية في المديرية.