آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:36م

أخبار المحافظات


صحة ساحل حضرموت تعقد لقاءا تحضيريا لتنفيذ المرحلة الثانية للنشاط ألإيصالي التكاملي

الجمعة - 23 سبتمبر 2016 - 01:10 م بتوقيت عدن

صحة ساحل حضرموت تعقد لقاءا تحضيريا لتنفيذ المرحلة الثانية للنشاط ألإيصالي التكاملي
صورة من اللقاء "عدن الغد"

المكلا (عدن الغد )خاص :

عقد مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت لقاءاً تحضيرياً استعداداً لتنفيذ المرحلة الثانية من النشاط الإيصالي التكاملي بحضور مدير عام المكتب الدكتور رياض حبور الجريري ومدراء المكاتب والتحصين بالمديريات.

 

وفي مستهل اللقاء تحدث الدكتور الجريري بكلمة أكد خلالها على أهمية النشاط الإصالي، حاثاً جميع الفرق على بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق أهدافه المختلفة، والوصول إلى كل المستهدفين والتركيز على الفئات المحتاجة، وإيصال الخدمات للمستوى الثالث واماكن الضعف، لتعزيز الخدمة ورفع المؤشرات في التحصين والصحة الإنجابية.

 

كما دعا السلطات المحلية بالمديريات ومدراء العموم بالتعاون مع مكاتب الصحة بمديرياتهم والعمل بروح الفريق الواحد وحل المشاكل التي تواجههم.

 

كما وجه جزيل شكره وتقديره لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك لدعمه لقطاع الصحة بالمحافظة وتدخله في حل العديد من المشكلات التي تواجه، كتزويد المستشفيات بالأكسجين لإنقاذ حياة المرضى، وكذلك في توفير الأدوية الطارئة للمستشفيات بالمحافظة.

 

تحدث بعد ذلك كلاً من مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي جعول، ومدير الرعاية والتحصين بالمحافظة فؤاد بامطرف بكلمات ركزت على دور النشاط وأهميته والضرورة التي دعت لتنفيذه.

 

وتم خلال اللقاء استعراض نتائج التغطية الروتينية لحملات التحصين، وعروض مختلف المديريات، كما تم تسليم خطط النشاط الجديد المزمع تنفيذه خلال الأسبوع القادم.

 

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة عوض باحنحن ومديرة الصحة الإنجابية الدكتورة أحلام بن بريك.

* من مطيع بامزاحم