آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:02ص

أخبار المحافظات


العميد عبدالغني الصبيحي: أراضي الصبيحة محررة بملاحم وتضحيات الابطال ومستحيل يدخلها الحوثيين والعفاشيين

الثلاثاء - 20 سبتمبر 2016 - 06:37 م بتوقيت عدن

العميد عبدالغني الصبيحي: أراضي الصبيحة محررة بملاحم وتضحيات الابطال ومستحيل يدخلها الحوثيين والعفاشيين
العميد الركن عبدالغني محيي الدين الصبيحي

الصبيحة (عدن الغد) خاص:

اكد العميد الركن عبدالغني محيي الدين الصبيحي قائد لواء زايد قائد محور باب المندب ان المقاتلين المغاوير من الجيش والمقاومة من ابناء قبائل الصبيحة الشجعان يسطرون اروع الملاحم البطولية وحققوا انتصارات على اﻻرض ضد مليشيات الحوثي وعفاش في جبهة كهبوب، مشيرآ الى التقدم الذي يتحقق والسيطرة على ثلاثة مواقع وقطع خط اﻻمداد الرابط باتجاه كهبوب من المخا والحديدة .

وقال الصبيحي ان سلاح المدفعية وجه ضربات مفاجئة وناجحة على المواقع التي كان يسيطر عليها العدو اضافة الى مشاركة طيران التحالف مع هجوم مزدوج لمقاتلينا الذين الحقوا هزائم بالحوثة وكبدوهم خسائر في العتاد واﻻرواح وقد ﻻذ من تبقي منهم بالفرار .

واوضح الصبيحي ان جبهة باب المندب مؤمنة وانه بفضل تلاحم ابطال مقاومة الصبيحة مع الجيش صارت جبهتي كهبوب وباب المندب محررتين ومستحيل ان يدخلها الحوثة والعفاشيين، مثمنآ ادوار رجال قبائل الصبيحة وتضحياتهم في الذود عن اراضيهم وتلقين العدوان دروسآ لن ينساها .

ووجه قائد لواء زايد قائد محور باب المندب الشكر والتقدير لقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف المحرمي على اهتمامه ودعمه اللا محدود وتواجده الدائم للإشراف على سير اﻻعمال القتالية ورسم الخطط التكتيكية، كما شكر قيادة التحالف ممثلة بالقيادة اﻻماراتية للدعم السخي والمشاركة الفعلية ضد المليشيات اﻻنقلابية المتخلفة .

 

*من علي مقراط